أخبار عاجلة
لأول مرة.. النساء يحكمن 'جنرال موتورز' -

مقتل فتاة غرقًا في ترعة الإبراهيمية في محافظة المنيا

مقتل فتاة غرقًا في ترعة الإبراهيمية في محافظة المنيا
مقتل فتاة غرقًا في ترعة الإبراهيمية في محافظة المنيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر مقتل فتاة غرقًا في ترعة الإبراهيمية في محافظة المنيا

لقيت فتاة مقتلها غرقًا في ترعة الإبراهيمية، أثناء خروجها وشقيقتها على كوبري النيل العلوي بمدينة ملوي للتنزه هربًا من حرارة الجو واختلال توازنها وسقوطها بمياه الترعة، حيث لقيت حتفها في الحال وتم انتشال الجثة.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد أحمد موسي مأمور قسم شرطة ملوي بمصرع فتاة غرقًا في ترعة الإبراهيمية.

وتوصلت تحريات البحث الجنائي برئاسة العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث للجنوب، وبإشراف العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي، إلى أن الفتاة وتدعي "رشا أ م أ"، 21 عامًا، كانت تسير برفقة شقيقتها الكبرى "نادية" 36 عامًا، محامية، على كوبري ملوي العلوي الذي يمر على النيل وترعة الإبراهيمية لاستنشاق الهواء وهربًا من ارتفاع درجة حرارة الجو وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطت بترعة الإبراهيمية ولقيت حتفها على الفور.

تمكّنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الفتاة قبل أن يجرفها التيار لمكان بعيد حيث تم نقلها لمستشفى ملوي العام، وأكد الدكتور عادل سعد حسانين، مدير مستشفي ملوي العام، أن مفتش الصحة وقع الكشف الطبي الظاهري على الجثة وتبين أن الوفاة طبيعية نتيجة "إسفكسيا الغرق" وصرحت النيابة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7 أحوال قسم شرطة ملوي لسنة 2018.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل فتاة غرقًا في ترعة الإبراهيمية في محافظة المنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق مجوهرات "بياجيه" لإطلالة ساحرة ومميزة في 2018
التالى تعرفي على خلطة سحرية تمنحك شفاه وردية