أخبار عاجلة
إدوارد يفتح النار على وليد فواز بسبب مي سليم -

بأي إطلالة شجّعت ميغان ماركل الأمير هاري؟

بأي إطلالة شجّعت ميغان ماركل الأمير هاري؟
بأي إطلالة شجّعت ميغان ماركل الأمير هاري؟

نانسي شربل الأحد, 07/01/2018 - 13:25

خلال حضور الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle لمشاهدة الأمير ويليام وتشجيعه في مباراةPlay Polo، لفتنا إختيارها للمرة الأولى فستان شبابي ومريح، خلال رصدنا لإطلالتها برفقة صديقتها سيلينا ويليامز. فبدت حيوية وكاجوال في اطلالتها الاخيرة، واختارت قطع مريحة ومناسبة لهذا اليوم.

شاهدي معنا ماذا ارتدت ميغان ماركل Meghan Markle واختاري من خلال الصور أجمل إطلالاتها الشبابية والملفتة للنظر.

فستان واسع ومفرغ باللون الكحلي

بأنوثتها المعهودة، أطلّت ميغان ماركل Meghan Markle بفستان واسع ومريح يتعدى حدود الركبة. فهذا التصميم ترتديه للمرة الأولى بعد أن أصبحت أميرة من توقيع Shoshanna وبدا شبابياً ومريحاً مع لوني الابيض والبيج، الى جانب الياقة الكلاسيكية والأزرار التي رافقت الجزء العلوي من التصميم بأسلوب القميص، لينسدل بعدها بشكل مريح مع تفاصيل الكارو والنقشات المفرغة.

أكسسوارات كاجوال ومريحة

ولاستكمال أناقتها بأسلوب فريد من نوعه، اختارت ميغان ماركل Meghan Markle الحزام الرفيع من القماش عينه مع الصندل الجلدي المفرغ باللون البني والرباط على الكاحل لضمان الراحة من دار Sarah Flint Grear. ولم تتخلى في إطلالتها عن القبعة البيضاء الدائرية من القش مع الباند الاسود العريض الذي حمل توقيع دار Madewell.

تابعي إطلالة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، وشاهدي من خلال الصور كيف تألقت نعومة وأنوثة بأجدد صيحات الفساتين.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بأي إطلالة شجّعت ميغان ماركل الأمير هاري؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق المصممة عذراء خميس لـ"هي": تصاميمي مصنوعة مئة في المئة محلياً
التالى إطلالات أيقونية للأميرة ديانا في ذكرى عيد ميلادها