أخبار عاجلة
إيما واتسون.. البساطة سر الأناقة -

ازياء بألوان العلم البرازيلي لتشجيع الفريق بأناقة!

ازياء بألوان العلم البرازيلي لتشجيع الفريق بأناقة!
ازياء بألوان العلم البرازيلي لتشجيع الفريق بأناقة!

هلا جرجورة الأربعاء, 06/27/2018 - 15:50

هنالك العديد من الفتيات في الوطن العربي اللواتي يشجعن المنتخب البرازيلي، وكون اليوم هنالك مبارة تجمع بين البرازيل وصربيا فقد اخترنا تشكيلة من الأزياء المميزة ذات الطابع الرياضي مستوحاة من ألوان العلم البرازيلي لتختاري منها ما يعجبك وتشجعي المنتخب بأناقة لافتة.

وهذه الأزياء كانت ملونة بدرجات الأزرق والأخضر والأبيض والأصفر وهي بشكل أساسي ألوان العلم البرازيلي، وقد اخترناها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم مثل دار “فالنتينو” Valentino، “غوتشي” Gucci، “بالنسياغا” Balenciaga، “مارك جايكوبس” Marc Jacobs، “مايكل كورس” Michael Kors، والقائمة تطول، وقد تنوعت بين فئتين.

الأولى من الأزياء وقد ضمت القمصان القطنية، السراويل المطاطية المريحة، والسترات الرياضية.

والثانية من الاكسسوارت وقد ضمت الأحذية الرياضية، وحقائب الظهر، والقبعات وغيرها.

ومن الممكن أن تعتمدي اطلالة كاملة مستوحاة من ألوان العلم تجمعين فيها بين الأصفر والأخضر والأزرق والأبيض، أو أن تختاري قميص باللونين الأصفر أو الأخضر.

شاهدي بالصور خيارتنا المميزة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات من ألوان العلم البرازيلي واختاري منها ما يعجبك حتى تشجعي فريقك المفضل بأسلوب أنيق وعصري في مباريات كأس العالم اليوم.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ازياء بألوان العلم البرازيلي لتشجيع الفريق بأناقة! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق أحدث ساعات بتصاميم مميزة 2018
التالى أجمل مجوهرات اللؤلؤ لإطلالة رومنسية وحالمة