أخبار عاجلة
استشاري يضع روشتة للوقاية من السمنة وأمراضها -

لا تتخلّي عن أكسسوار القبّعة مع حجابك هذا الصّيف!

لا تتخلّي عن أكسسوار القبّعة مع حجابك هذا الصّيف!
لا تتخلّي عن أكسسوار القبّعة مع حجابك هذا الصّيف!

كريستينا جبر الأربعاء, 06/27/2018 - 13:11

من أجمل الأكسسوارات الصّيفية هي القبّعات النّاعمة التي تضيف حركة عصرية إلى إطلالاتك الصّيفية. تعتقد الكثير من الشّابات والسّيدات المحجبات أنّ اعتمادهنّ على القبّعات مع الحجاب في فصل الصّيف يضعف جمالية الإطلالة، ولكن العكس تماماً، بل يضيف نعومة وأنوثة على الإطلالة إذا نسّقته بالشّكل الصّحيح ومع الملابس المناسبة وأشكال لفّات الحجاب المناسبة. تعرّفي معنا على أجمل إطلالات الفاشونيستات المحجبات بالقبّعات الصّيفية الرّاقية مع إطلالاتهنّ العصرية.

نبيلة كريم تحتلّ صيحة القبّعات مع الحجاب

من الفاشونيستات الرّائدات في عالم الموضة هي الفاشونيستا نبيلة كريم التي اعتمدت في معظم إطلالاتها على القبّعة الصّيفية فوق الحجاب مختارةً في كلّ مرّة حلّة جديدة لتقدّم فيها هذه الصّيحة الأنثوية ولتلهم الشّابات المحجبات بأجمل الإطلالات الرّاقية والأنيقة بالقبّعة الصّيفية. في آخر إطلالاتها الصّيفية، اعتمدت مثلاً نبيلة على فستان صيفي مقلّم في إطلالة على الشّاطئ مع حجاب باللون الأبيض منهدل من الكتف مع قبّعة متوسّطة الحجم بالقشّ الجميل بلوك طبيعي وجميل.

أمّا في إطلالات أخرى، تعتمد نبيلة على الحجاب الصّغيرمع القبّعة الكبيرة لتكون إطلالتها متوازنة وعصرية في الوقت نفسه وبدون مبالغة.

قبّعات راقية لإطلالاتك العصرية اليومية

ليست القبّعات مجرّد أكسسوار تعتمدينه على شاطئ البحر، انّما هي من الأكسسوارات التي يمكنها أن تميّز إطلالاتك الصّيفية الكاجوال وتضيف الرّوح العصرية لتصاميمك. أعجبتنا عدّة إطلالات منها لدينا طوكيو التي مزجت الرّوح العصرية بالكاجوال، ولآسيا التي عوّدتنا على عصرية وأناقة مميّزة.

إليك أجمل إطلالات الفاشونيستات بالقبّعات مع الحجاب.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لا تتخلّي عن أكسسوار القبّعة مع حجابك هذا الصّيف! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق كلمات اغنية لسة فيها كلام من ألبوم إليسا الجديد 2018
التالى كايلي جينير تثير الجدل بصورها الحميمة مع حبيبها