أخبار عاجلة

أبرز تصاميم البروش الأنيق والراقي لاطلالات جذابة !

أبرز تصاميم البروش الأنيق والراقي لاطلالات جذابة !
أبرز تصاميم البروش الأنيق والراقي لاطلالات جذابة !

الأربعاء, 06/27/2018 - 16:13

تصاميم البروش Brooch دائماً موجودة وبقوّة في عالم الأزياء والأناقة خاصّة أنها تعدّ من قطع الاكسسوارات أو المجوهرات الراقية والتي ستزيّن اطلالاتك بأسلوب لافت ومميّز مع لمسات من الفخامة.

واخترنا لك اليوم مجموعة جذابة ومميّزة من أبرز تصاميم البروش لتختاري منها ما يعجبك وتزيّني اطلالاتك بأسلوب راقي وأنيق.

أبرز تصاميم البروش من دور الأزياء العالمية !

تصاميم غنيّة ومنوّعة قدمتها دور الأزياء العالمية للبروش، منها الرسميّة والفاخرة والمبهرة والمزيّنة بقطع وأحجار الكريستال البراقة بتصاميم فنيّة، ومنها الكاجوال والأنيقة والمصنوعة من المعدن بأشكال ملفتة أو من خامات الأقمشة بأشكال الورود البارزة والكبيرة أو المصنوعة من الخرز الملون والشبابي والتي ستمنحك اطلالات حيوية بستايل صيفي جذاب، والمجموعة التي اخترناها لك حملت توقيع أبرز المصممين العالميين ومنهم: “ايترو” Etro، “غوتشي” Gucci، “مارني” Marni، “لانفان” Lanvin وغيرها.

طرق وأساليب تنسيق تصاميم البروش الجذابة !

أبرزي الطابع الراقي والأنيق في اطلالاتك بمختلف المناسبات بإضافة البروش، فبامكانك اعتماده مع السترات الصيفية الخفيفة أو جاكيت الجينز بالإضافة إلى تصاميم البليزر الراقية والفساتين الصيفية الجذابة في مختلف الاطلالات النهارية والكاجوال أو المسائية والأكثر رسميّة، وبالإضافة إلى الأسلوب التقليدي بتنسيق البروش على الصدر أو الياقات بامكانك اعتماده على الخصر أو في منتصف القبّة لاطلالة ملفتة ومبتكرة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز تصاميم البروش الأنيق والراقي لاطلالات جذابة ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق خواتم بتصاميم غريبة ومختلفة لإطلالة جريئة
التالى خلطة عطور طبيعية لرائحة جسم منعشة