أخبار عاجلة
حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب -
أليسون يجتاز الكشف الطبي في ليفربول -

بندانات الشّعر أحدث موضة في أكسسوارات الشّعر لهذا الموسم

بندانات الشّعر أحدث موضة في أكسسوارات الشّعر لهذا الموسم
بندانات الشّعر أحدث موضة في أكسسوارات الشّعر لهذا الموسم

كريستينا جبر الأحد, 07/01/2018 - 11:44

تلعب الأكسسوارات دوراً مهمّاً في الإطلالة فهي التي تحدّد مستوى جمالية الإطلالة. تضيف الأكسسوارات أحياناً الرّوح العصرية على الإطلالة لتبعدها عن الملل والرّتابة، وفي أوقات أخرى تضيف الأكسسوارات روح الكلاسيكية، بخاصّةٍ للإطلالات في المناسبات. أمّا اليوم فسنتعرّف على أحد الأكسسوارات التي عليك اعتمادها هذا الموسم لتميّزي إطلالاتك اليومية والرّسمية بحركة ناعمة وجميلة.

لاحظنا أنّ بندانات الشّعر هي من بين أحدث الصّيحات في أكسسوارات الشّعر لهذا الموسم، فبالطّبع لم تتخلّ عنها الدّور العريقة وقدّمت نصاميم ما بين الغريبة والعصرية والكلاسيكية، وفي الوقت نفسه، اعتمدت الفاشينيستا الرّائدات في ساحة الموضة على باندانات الشّعر بكثرة في الآونة الأخيرة مع إطلالات كاجوال وأخرى رسمية.

من الفاشينيستات التي لفتن نظرنا في طريقة اعتماد هذا الأكسسوار للشّعر هي باولا @Mlle_paola  التي اعتمدت باندانا الشّعر بألوان مختلفة وميّزت إطلالاتها بأكسسوار راقي وأنيق. أعجبتنا إطلالة باولا بتنورة قصيرة باللون الأسود، مع بلوزة بالأبيض والأحمر لتنسّق معهما باندانا بالأسود والأحمر في إطلالة كاجوال ممزوجة بالكلاسيكية. أمّا بالنّسبة للّون اللّيلكي، فقد اعتمدت باندانا للشّعر بسيط جدّاً مع إطلالة راقية وكلاسيكية بالدّانتيل الليلكي. إليك المزيد من إطلالاتها بأكسسوار باندانا الشّعر.

أمّا ديما الأسدي فأيضاً اختارت باندانا الشّعر لواحدة من إطلالاتها الكاجوال وبلون صيفي وناعم. أمّا بالنّسبة لإطلالاتها خلال شهر رمضان، فأطلقت ديما صيحة باندانا الشّعر مع العبايات الرّاقية التي اعتمدتها فكانت أكسسوارات الشّعر من أولى اهتماماتها.

أمّا إذا كنت من محبّات الباندانا الأكثر كلاسيكية والذي يميل إلى التّميّز والرّقي أكثر من الإطلالات اليومية، فأعجبنا الباندانا بالورود الملوّنة من دوتشي أند غابانا  dolce and gabbana وآخر من سان لوران  Saint Laurent  بالرّيش الأبيض النّاعم في تصميم مميّز وراقي.

إليك أجمل باندانات الشّعر من تصاميم الدّور العريقة ومن فاشينيستاتك المفضّلات لتستوحي منهنّ أجمل أكسسواراتك هذا الصّيف.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بندانات الشّعر أحدث موضة في أكسسوارات الشّعر لهذا الموسم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق سمحت له متسوقة بتجاوزها في الطابور.. فربح 1.4 مليون دولار
التالى تعرفي على فوائد «ماء الأرز» للبشرة والشعر