أخبار عاجلة
مصطفى خاطر يحتفل بعيد زواجه الأول.. شاهد -

فاطمة حسام تختار الألوان الكلاسيكية في آخر إطلالاتها، كيف نسّقت لون الحجاب؟

فاطمة حسام تختار الألوان الكلاسيكية في آخر إطلالاتها، كيف نسّقت لون الحجاب؟
فاطمة حسام تختار الألوان الكلاسيكية في آخر إطلالاتها، كيف نسّقت لون الحجاب؟

كريستينا جبر الخميس, 06/28/2018 - 16:31

عوّدتنا الفاشونيستا المحجبة فاطمة حسام على أسلوب راقي وكلاسيكي ممزوج بالعصرية في إطلالاتها التي نتابعها في حسابها على موقع انستقرام @fa6ma7sam حيث تنشر فاطمة إطلالاتها بين الكاجوال والرّسمية لتلهم العديد من الشّابات والسّيدات المحجبات.

أمّا في الآونة الأخيرة، اعتمدت الفاشونيستا فاطمة حسام على إطلالات بألوان راقية وكلاسيكية إلى أبعد الحدود، تعرّفي معنا كيف نسّقت الشّابة حسام ألوان لفّات حجابها مع الألأوان الرّاقية التي اختارتها واستوحي من إطلالاتها لتتميّزي بحجابك هذا الموسم.

إطلالات بألوان فاتحة:

من ضمن الألوان الكلاسيكية التي اعتمدتها فاطمة حسام أعجبتنا الدّرجات الفاتحة التي تعطي احساس بالرّوح الصّيفية في الإطلالات. أعجبتنا إطلالة أحادية اللون لفاطمة حسام بالأزرق السّماوي من @voguish.ae، أمّا بالنّسبة للون لفّة الحجاب فاختارت الفاشونيستا فاطمة حسام اللّون الأبيض في لفّة منهدلة على الرّيش الذي زيّن فستانها الأزرق السّماوي.

أمّا بالنّسبة لإطلالتها باللون المشمشي الذي يميل إلى البرتقالي، فأعجبتنا عباية ناعمة وراقية بهذا اللّون المميّز. وأضافت فاطمة حسام رقيّ أكبر إلى  هذا الللّون عند اعتمادها حجاب بالنيود النّاعم بدرجة متوسّطة بين غامقة وفاتحة.

إطلالات بالألوان الغامقة:

أمّا بالنّسبة للألوان الغامقة والدّرجات الدّاكنة، أبهرتنا الفاشونيستا بإطلالات بألوان كلاسيكية غامقة ونسّقتها بطريقة ذكية لتناسب رقيّها وأسلوبها بخاصّةٍ عند اعتمادها للعباية السّوداء مع تصاميم بألوان فاتحة. أعجبتنا إطلالتها بالعباية باللون الأسود فوق بلوزة باللون الأبيض مع تنورة نيود راقية، دون أن تنسى فاطمة حسام الحقيبة الصّغيرة التي اعتمدتها في أكثر من إطلالة بلون النيود من دار شانيل  Chanel.

إليك أجمل إطلالات فاطمة حسام بألوان راقية وأنيقة وتعرّفي على الطّريقة التي نسّقت بها ألوان لفات حجابها مع ألوان الملابس.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فاطمة حسام تختار الألوان الكلاسيكية في آخر إطلالاتها، كيف نسّقت لون الحجاب؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق بندانات الشّعر أحدث موضة في أكسسوارات الشّعر لهذا الموسم
التالى إطلالات جمالية ساحرة على خطى نجمات حفل جوائز بياف 2018