أخبار عاجلة
أطماع برشلونة تقلق مدرب تشيلسي -

إطلالات جمالية ساحرة على خطى نجمات حفل جوائز بياف 2018

إطلالات جمالية ساحرة على خطى نجمات حفل جوائز بياف 2018
إطلالات جمالية ساحرة على خطى نجمات حفل جوائز بياف 2018

نانسي شربل السبت, 06/30/2018 - 13:20

تميّز حفل جوائز بياف 2018 هذا العام بنسخته التاسعة التي حملت اسم الفنان الراحل عمر الشريف، بالعديد من الاطلالات الجمالية البارزة في عالم المكياج مع تنوّع الإطلالات العصرية والمتجدّدة التي رافقت جمال النجمات من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر الجديدة.

إليك أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز بياف 2018  لتشاهدي بالصور جمالهن البارز والخطوط المشرقة التي تنوّعت حسب كل نجمة.

مكياج مشرق مع الآيلاينر

برزت زوجة الممثل التركي خالد ارغنش بيرجوزار كوريل بجمالها الساحر من خلال المكياج المشرق. فاختارت خطوط الآيلاينر الساحرة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مع الظلال الزهرية بطريقة ساحرة وحيوية لعينيها. كما لم تتخلى عن تسريحة الشعر المرفوع التي أبرزت جمالها وملامحها الملفتة. بدورها، تألقت ملكة جمال لبنان السابقة سالي جريج بمكياج براق وملفت، واختارت خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون الخارجية، وأظهرت خدّيها بطريقة مشرقة مع اللون الزهري، بطريقة متناغمة مع أحمر الشفاه اللماع.

مكياج برونزي ساحر

وحرصت النجمة أنغام على تمرير الخطوط البنفسجية على الجفون العليا للحصول على مكياج حيوي وعصري. ووضعت قلم الكحل الأسود مع الماسكارا الكثيفة والمشبّعة لتوسيع سحبة العينين. ولم تتردّد بتمرير الكونتور البارز مع أحمر الشفاه البارز والمات. كما حافظت على تسريحة شعر الكاري المنسدل ليتناغم مع لون بشرتها. واتجهت رسمة مكياج الجميلة ريم الشريف نحو إبراز العينين مع ظلال التدرجات البرونزية مع الخدود البارزة وأحر الشفاه الطبيعي. وأتت تسريحتها عصرية ومسحوبة الى الخلف مع الخصل المبللة بطريقة لا تخفي الملامح.

شاهدي عن كثب إطلالات النجمات في حفل جوائز بياف 2018، واختاري رسم المكياج الساحر على خطاهن مع تسريحات شعر مشرقة في المناسبات القادمة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إطلالات جمالية ساحرة على خطى نجمات حفل جوائز بياف 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق فاطمة حسام تختار الألوان الكلاسيكية في آخر إطلالاتها، كيف نسّقت لون الحجاب؟
التالى تعرفّي على أسرار جمال نجمة بوليوود بريانكا شوبرا