أخبار عاجلة
تظاهرات العراق مستمرة والكويت تراقب الحدود -
بطل العالم -
السعودية تمنح القطريين مزايا حجاج الداخل -

تعرفّي على أسرار جمال نجمة بوليوود بريانكا شوبرا

نانسي شربل الأحد, 07/01/2018 - 11:14

عاماً بعد عام، تزداد النجمة الهندية بريانكا شوبرا جمالاً وتألقاً، والسبب الأسرار الجمالية التي لا تتخلى عنها، وتسعى الى تطبيقها باستمرار سواء عبر مستحضرات العناية بالبشرة أو مع الطرق الفعّالة للحفاظ على شعرها الكثيف واللامع.

اليوم، تعرّفي على أسرار جمال بريانكا شوبرا وخطوات تطبيقها أبرز المستحضرات الجمالية الفعّالة لبشرتها ولشعرها، لتتعلّمي منها هذه التفاصيل الجمالية.

العناية بالشفاه الطبيعية

مع وجود العديد من مستحضرات العناية بسطح البشرة الموقّعة من أهم الماركات العالمية، لا تتخلى بريانكا شوبرا عن المكوّنات الطبيعية التي تستعملها جدّتها ووالدتها للحفاظ على نضارة الشفاه الكبيرة والطبيعية. فهذا السر يكمن في تطبيق خلطة مؤلفة من نصف ملعقة فازلين طبيعي وملعقة من ملح البحر، وقطرتين من ماء الورد. فتعمل شوبرا على مزج هذه المكونات بعضها ببعض وفرك الشفاه يومياً حوالى 10 دقائق، قبل غسل سطحها بالماء الفاتر.

الترطيب يومي وضروري

تحرص بريانكا شوبرا الحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة، والحل الاساسي لتطبيق هذه الخطوة يبدأ من خلال الترطيب. فتعتبر أن هذه الخطوة هي إحدى أسرار جمالها خصوصاً في ساعات الليل، ولا تخلد الى النوم، إلا بعد أن غسل بشرتها بالغسول اليومي وتمرير مستحضرات الترطيب الليلية، القادرة على تجديد خلاليا البشرة.

قناع طبيعي للشعر

كما تخصّص بريانكا شوبرا إهتماماً يومياً بشعرها للحفاظ على لمعيته وكثافته. فسر تألق خصل شعرها باستمرار هو القناع المصنوع من نصف كوب من اللبن مع ملعقتين من عصير الحامض. فاللبن بنظرها معروف بخصائصه المبيّضة والترطيبيّة، فيما عصير الحامض يعمل كمقشّر. وتنصح جميع النساء بتطبيق هذا القناع على شعرهنّ، ومن ثمّ فرك الشعر وتدليكه من الجذور وحتى الأطراف حوالى 30 دقيقة قبل غسله بالشامبو.

علاج فروة الرأس

كما تشاركت بريانكا شوبرا مع متابعيها علاجاً خاصاً لفروة الرأس الجافة مع إمكانية التخلّص من القشرة. فالحل يكمن في خلط كوباً من الزبادي الفعّال لترطيب فروة الرأس، ثم إضافة بيضة واحدة وملعقة صغيرة من العسل. يمكن وضع المزيج على فروة الرأس وكامل الشعر، وترك القناع حوالى 30 دقيقة قبل غسل الشعر.

تقشير الجسم أسبوعياً

كما تحافظ بريانكا شوبرا على جمال بشرة وجهها، تخصّص إهتماماً ملفتاً ببشرة جسمها السمراء. ولا تتردّد باختيار المقشّر الأسبوعي للحفاظ على نعومة الملمس والرائحة المبهرة. فاختاري بأسلوبها خلطة مصنوعة من كوب دقيق الحمص، مع ملعقة كبيرة من الزبادي. عندما يمتزج الخليط، أضيفي القليل من عصير الليمون الحامض، وضعي الخليط على بشرتك واتركيه ليجف. بعد جفافه، افركيه بواسطة الأصابع وبحركات دائرية ثم أغسلي جسمك بالماء الفاتر.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرفّي على أسرار جمال نجمة بوليوود بريانكا شوبرا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق 10 أغذية لتجنب الرائحة الكريهة في الجسم
التالى قيمة أزياء ميغان ماركل تصل الى مليون دولار