أخبار عاجلة

درجة الهايلاتر المناسبة للون بشرتك

درجة الهايلاتر المناسبة للون بشرتك
درجة الهايلاتر المناسبة للون بشرتك

دينا سلوم السبت, 06/30/2018 - 10:00

من الضروري أن تحددي درجة الهايلايتر المناسبة للون بشرتك لكي تحصلي على مكياج جميل ومناسب. فألوان المكياج تلعب دوراً أساسياً في إبراز ملامحك أثناء وضع المكياج لهذا السبب اطلعي على هذه النصائح.

درجة الهايلاتر المناسبة للون بشرتك

البشرة الفاتحة

لصاحبات البشرة الفاتحة نحن نفضل الألوان الباردة كاللون الفضي Bobbi Brown shimmer brick compact in rose. حاولي قدر الإمكان أن تبتعدي عن الألوان الدافئة وإذا شعرتي بأنك بحاجة إلى إضافة لون بارز، اختاري بلاشر باللون الزهري. أما إذا كنت تبحثين عن هايلايتر خالي من اللمعة لتبرزي بها ملامحك الجميلة، جربي YSL Touche Éclat White Strobing Pen.

البشرة الحنطية

إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية أو الزيتونية فعليك بالهايلايتر بدرجات دافئة كاللون الخوخي أو الذهبي. جربي مثلاً  Benefit Cosmetics sun beam golden bronze liquid highlighterأو Laura Mercier face illuminator powder in addiction.

البشرة السمراء

الفتيات اللواتي يتمتعن ببشرة سمراء داكنة عليهن الابتعاد عن الألوان الباردة أي الدرجات الزرقاء لأن هذه الألوان ستجعل وجهك يبدو رمادياً. لهذا السبب اختاري الدرجة الذهبية الوردية مثل Becca shimmering skin perfecto pressed in rose gold.

نوع الهايلايتر

إلى جانب تحديد اللون المناسب لبشرتك، عليك أيضاً أن تختاري النوع المناسب حسب نوع بشرتك. فالبشرة الجافة بحاجة إلى هايلايتر سائل أما البشرة الدهنية فيناسبها الهايلايتر البودرة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر درجة الهايلاتر المناسبة للون بشرتك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق النائبة ماريان عازر رئيسة للجنة الشباب والمرأة في البرلمان العالمي للسلام والتسامح
التالى بالفيديو: ينجو بأعجوبة بعد تساقط الصخور عليه أثناء السباحة