أخبار عاجلة

أجمل تسريحات شعر نوال الزغبي في عيد ميلادها

احسان علوه الخميس, 06/28/2018 - 12:51

تسريحات شعر نوال الزغبي تعتبر إلهاماً للمرأة العصرية الباحثة عن تسريحات شعر راقية وفخمة بطابع الموضة الأنيقة حيث تجيد النجمة الذهبية اختيار موديلات شعر مميزة ولافتة للأنظار تبرز أنوثتها بكل رقة ودلال.

وبمناسبة عيد ميلاد نوال الزغبي، نستعرض معكم أجمل تسريحات شعرها لتستلهموا منها اطلالاتكم في المناسبات المميزة:

تسريحات شعر ويفي لـ نوال الزغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تحتفل بعيد ميلادها غدا في 29 يونيو الجاري، تتجه الأنظار صوبها مع كل إطلالة لها عبر الاعلام نحو لوكاتها الجمالية، ومن ضمنها تسريحات شعرها التي تُكمل لوكها الأنيق، فنراها تختار تسريحات شعر تُبرز جمالها بأنوثة طاغية. وغالباً، ما تميل نحو الشعر المموج والويفي باللون الأشقر، و المفرود بتناغم على أكتافها إما على شكل جانبي او فرق الشعر الوسطي، مع الغرة المرتفعة من الأمام لمنح وجهها الإضاءة وإبراز جمال تفاصيل وجهها.

تسريحات شعر نوال الزغبي

تسريحات شعر مع الأكسسوارات اللامعة

وتحبذ صاحبة أغنية "الناس العزاز" استخدام الأكسسوارات الفاخرة في تسريحات شعرها المبتكرة، فبهرت الانظار بأكثر من تسريحة لها متداخلة مع الأكسسوار اللامع، مثل تطبيقها الأكسسوار على كامل مقدمة شعرها والذي منحها اطلالة ملوكية، او تسريحة ذيل الحصان التي زينتها باكسسوار ملتف على طول شعرها الخلفي.

عيد ميلاد نوال الزغبي 2018

وما يزيد من حيوية شعرها وجماله، إجادتها لاختيار صبغات مشرقة تضفي الإضاءة على لون بشرتها كدرجات الشعر الأشقر مع خصل العسلي الأومبريه او الشعر البلاتيني، فتبدو نوال الزغبي بمختلف التسريحات بشكل جذاب وعصري.

رصدنا لك في الألبوم المرفق، أجمل تسريحات شعر نوال الزغبي لتستوحي منها خياراتك الجمالية في المناسبات المميزة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أجمل تسريحات شعر نوال الزغبي في عيد ميلادها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق مجموعة إيلي صعب في 2019 تأخذك إلى سحر الریفییرا الفرنسية
التالى تألقي بأساور فاخرة من دور المجوهرات العالمية لإطلالة مميزة