أخبار عاجلة
30 لاعبًا في معسكر سموحة استعدادًا للدوري -
30 لاعبًا في معسكر سموحة استعدادًا للدوري -
صانع ألعاب الأهلي يقرر البقاء مع الفريق -

خبيرة التجميل السعودية أروى الغريبي لـ هي :  كل فتاة جميلة إذا اكتشفت ملامح الجمال الخاصة بها

خبيرة التجميل السعودية أروى الغريبي لـ هي :  كل فتاة جميلة إذا اكتشفت ملامح الجمال الخاصة بها
خبيرة التجميل السعودية أروى الغريبي لـ هي :  كل فتاة جميلة إذا اكتشفت ملامح الجمال الخاصة بها

عبير العمودي الخميس, 06/28/2018 - 19:40

تحرص الكثير من خبيرات التجميل السعوديات على اعتماد خطها الخاص في عالم المكياج ، واختارت خبيرة التجميل السعودية أروى الغريبي المكياج الناعم في جميع أعمالها كونها تهتم بإبراز جمال السيدة ، موقع هي التقى بأروى وكان معها هذا اللقاء الخاص .

عرفينا عنك اكثر أروى

اسمي أروى زيد الغريبي ، تخصصي الجامعي لغه عربيه ، و أسكن في مدينة مكة المكرمة ، و أعشق مجال الفاشن والموضه و أهتم فيه جدا .

متى كانت اللحظة التي اكتشفت فيها حبك لعالم المكياج ؟

بدأ اهتمامي بالمكياج أثناء المرحلة الجامعية ، حيث كان يلفت انتباهي مكياج صديقاتي و الطالبات عموما في الجامعة ، و بعدها بدأت الخوض في عالم المكياج و أصبحت أتابع الفيديوهات الخاصة بتفاصيل وضع المكياج على اليوتيوب ، و أقوم بعدها بالتطبيق على نفسي و على قريباتي ، حتى صقلت موهبتي .

ما هو نوع المكياج المفضل لديك ؟

أفضل المكياج الناعم الذي يعتمد على إبراز ملامح الجمال في السيدة ، ولدي قناعة أن كل فتاة جميلة إذا اكتشفت ملامح الجمال الخاصة بها ، وعملت على إبرازها بالمكياج بطريقة ناعمة ، لذلك لا أفضل المكياج الثقيل و لا أحب إتباع أي موضه تظهر لفترة معينة  .

 كيف تختارين المكياج المناسب لكل سيدة ؟

دائما اعتمد في مكياجي على إظهار مواطن الجمال في السيدة سواء في العيون أو الفم أو غيره ، و أعمل على هذا الاساس لأبرز الجميل في ملامحها .

من من الفنانات اللاتي تتمنين عمل المكياج لها و لماذا ؟

أتمنى أن أضع لمساتي في المكياج على الممثلة اللبنانية نادين نجيم لأني أعشق جمالها جدا .

ما هي أكثر المشاكل التي تعاني منها بشرة السيدات من الكياج و ماهي نصيحتك لهن ؟

أكثر المشاكل هي جفاف البشرة و حب الشباب ، و أول نصيحة أوجهها للسيدات هي شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء ، و الترطيب جيدا سواء للبشرة الدهنية أو الجافة ، فجميعها تحتاج للترطيب بشكل يومي ، وكذلك عمل تقشير للبشرة مرة أو مرتين في الأسبوع ، لأن جمال المكياج و نظافته يعتمد بالدرجة الأولى على جمال البشرة .

كيف ترين أروى بعد خمس سنوات من اليوم ؟

أطمح بحول الله و قدرته أن أصل إلى ما وصلت إليه خبيرة التجميل المبدعه نورة بوعوض من نجاح ، و أراها قدوة لي في كل شيء ، و لا أعتبر مهنة خبيرة التجميل مجال ثابت أبدا إلا مع الصبر والطموح والإصرار على الوصول إلى الثبات .

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خبيرة التجميل السعودية أروى الغريبي لـ هي :  كل فتاة جميلة إذا اكتشفت ملامح الجمال الخاصة بها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق صور أطفال حديثة ورائعة تشاهدها للمرة الأولى تبرز براءة وجمال الطفولة
التالى الزواج بالاسود في كسروان أثار جدلا وبث الرعب لدى البعض صليبا