أخبار عاجلة
رسميا..اليسون بيكر ينضم لليفربول -
الاهلي يتعادل مع الجونة سلبيا -
الإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صور -

في ذكرى ميلادها .. أجمل مجوهرات الأميرة ديانا

تمر اليوم ذكرى ميلاد الأميرة ديانا حيث ولدت أميرة القلوب الراحلة في 1 يوليو عام 1961 لتحظى بتربية مميزة نظراً لأصولها النبيلة وتحظى لاحقاً بشهرة واسعة كأميرة ويلز.

وكان زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز من أهم الأحداث الملكية في القرن العشرين، حيث حظي الثنائي الملكي بمتابعة اعلامية وجماهيرية واسعة غير مسبوقة.

وقد يعود السر في ذلك الى الجاذبية والسحر اللذان تمتعت بهما الأميرة الراحلة أو الى شخصيتها الفريدة التي اختلفت اختلافاً جذرياً عن بقية أفراد العائلة الملكية.

ومع سنوات زواج الأميرة ديانا من ولي عهد العرش البريطاني كانت دائماً محط أنظار وسائل الاعلام وموضوع مفضل لدى مصوري المشاهير يتابعونها أينما حلت.

وكانت اطلالات الأميرة المفعمة بالرقة والأنوثة التي تليق بملكة مستقبلية حديث الجميع حيث نالت اعجاب الشعب البريطاني والجمهور من محبيها حول العالم.

وفور أن تولت مهامها كأميرة ويلز بعد الزواج أصبحت اطلالة ديانا أكثر ميلاً نحو الأجواء الملكية لتعبر عن أميرة حقيقية خصوصاً في المجوهرات.

فقد امتلكت الأميرة ديانا مجموعة مذهلة من المجوهرات بعضها قد ورثتها من عائلتها عائلة سبنسر وبعضها حصلت عليه كهدايا من العائلة الملكية ومن زوجها الأمير تشارلز وبعضها الآخر كان هدايا من شخصيات ملكية ورفيعة المستوى خارج المستوى كما كانت لديها مجموعة أخرى مستعارة من مقتنيات الملكة اليزابيث.

اطلالة الأميرة ديانا بمجوهرات الماس في صور خطبتها

وقد تكون أكثر اطلالات ديانا رومانسية وعذوبة هي اطلالتها في الصور الرسمية لاعلان خطبتها على الأمير تشارلز عام 1980 وهي تتألق بمجوهرات الماس الأنيقة في سحر خالد.

عقد الياقوت الأزرق واللؤلؤ أشهر مجوهرات ديانا

ومن أجمل وأشهر مجوهرات الأميرة ديانا كان عقد اللؤلؤ اضيق مع حجر الياقوت الأزرق البيضاوي والماس وكان العقد في البداية بروش فقط لكن الأميرة ديانا طلبت تركيبه في مصفوفات اللؤلؤ ليصبح بهذا الشكل الساحر، فقد كان معروفاً عن ديانا عشقها الشديد لمجوهرات اللؤلؤ.

الأميرة ديانا ترتدي Cambridge Emerald Choker

كما اشتهرت ديانا بإطلالتها الجذابة مع عقد Cambridge Emerald Choker الذي تمتلكه العائلة الملكية ويعود الى الملكة ماري حيث ارتدته الأميرة ديانا في عدة مناسبات.

الأميرة ديانا ترتدي طقم الياقوت الأزرق هدية سلطان عمان

كما تألقت ديانا بطقم مجوهرات جذاب بتصميم أمواج البحر من الياقوت الأزرق والماس تلقته كهدية من سلطان سلطنة عمان بعد زواجها.

الأميرة ديانا ترتدي تاج Cambridge Lover's Knot Tiara

وظهرت ديانا في العديد من المناسبات الرسمية بتاج Cambridge Lover's Knot Tiar التاريخي الذي تمتلكه العائلة الملكية البريطانية وترتديه اليوم الأميرة كيت ميدلتون أحياناً، وبالرغم من جمال وجاذبية ديانا بهذا التاج الا انها صرحت بأنه كان يسبب لها الصداع لثقل وزنه.

الأميرة ديانا ترتدي طقم أرت ديكو هدية من الأمير تشارلز

ومن الاطلالات الراقية للأميرة ديانا أيضاً اطلالتها في حفل للباليه وهي ترتدي طقم من الذهب الأبيض والأصفر مع الزمرد والماس بتصميم أرت ديكو وهو هدية من زوجها الأمير تشارلز.

الأميرة ديانا ترتدي طقم ياقوت أزرق هدية من العائلة الملكية السعودية

كما تألقت ديانا أيضاً بطقم من الماس والياقوت الأزرق حصلت عليه كهدية من العائلة الملكية السعودية وتلائم مع أنوثتها واطلالتها العذبة.

فضلت الأميرة ديانا ارتداء تاج عائلة سبنسر

وقد فضلت الأميرة ديانا تاج سبنسر المتوارث من عائلتها في الكثير من الاطلالات فهو مصمم بشعار العائلة وصرحت بأنه الأقرب الى قلبها كما انه خفيف الوزن.

واليوم في ذكرى ميلاد أميرة القلوب الراحلة ديانا نشاهد في هذه الصور لحظات ساحرة من اطلالاتها المتألقة بأجمل المجوهرات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في ذكرى ميلادها .. أجمل مجوهرات الأميرة ديانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق دراسة| رائحة القهوة تحسن من قدراتك
التالى سيارا تلفت الأنظار بفستان أصفر كناري داخل مسرح "مايكروسوفت"