أخبار عاجلة
ضريبة الدخل .. كل ما تريد معرفته عنها -
نادي الصناعة ينتخب هيئة إدارية جديدة -

صور أغرب مجوهرات على طريقة النجمات في 2018

صور أغرب مجوهرات على طريقة النجمات في 2018
صور أغرب مجوهرات على طريقة النجمات في 2018

عبير شرارة الخميس, 06/28/2018 - 14:50

تقدم النجمات لجمهورهن دوماً أحدث الموضات والصيحات من خلال الاطلالات التي تلتقطها عدسات الصحافة في مختلف المناسبات وتشكل مصدر إلهام لمحبي الموضة حول العالم.

أقراط بيونسيه ضخمة من تصميم لورين شوارتز

وفي المجوهرات تعبر النجمات عن ذوقهن الخاص في اختيار أجمل القطع لابهار العيون والعدسات والتعبير عن المكانة الفنية المتألقة.

لكن بعض النجمات يعشقن الموضات الغريبة والصاخبة، فلا تلفت أنظارهن الموضات التقليدية بل تبحثن دوماً عن كل ما هو غريب ولافت للأنظار.

فقد تظهر النجمات بإطلالة لافتة مع أقراط ذات أحجام كبيرة أو طول مفرط أو اكسسوارات شعر بتصميمات غير معتادة واختيار اكسسوارات غير تقليدية مثل اكسسوار الأنف الذي اعتمدته النجمة مايا دياب والنظارات المرصعة بالأحجار التي اختارتها النجمة أحلام.

ومن أشهر النجمات اللائي يعتمدن هذه الصيحات الغريبة في المجوهرات النجمة بيونسيه والنجمة ليدي غاغا والعارضة بيلا حديد والنجمة أحلام والنجمة مايا دياب.

وقد اخترنا اليوم هذه الصور التي تبرز عشق النجمات لاختيار المجوهرات الغريبة واللافتة المستلهمة من موضة عروض الأزياء وأجواء الفنون العصرية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور أغرب مجوهرات على طريقة النجمات في 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق تعرفي على فوائد البطيخ لإنقاص الوزن
التالى بالفيديو.. رياضة التايكوندو مهمة للجنسين