أخبار عاجلة

وصفة منزلية لعلاج الهالات السوداء من أول يوم

وصفة منزلية لعلاج الهالات السوداء من أول يوم
وصفة منزلية لعلاج الهالات السوداء من أول يوم

تعاني بعض الفتيات من الهالات السوداء حول العينين، وتبحث أغلبهن باستمرار عن علاج لتلك المشكلة باستخدام مواد طبيعية، للحصول على مظهر مشرق وبشرة نضرة ومشرقة.

 

وفي هذا الصدد تقدم خبيرة العناية بالبشرة دعاء محمد وصفة تجعل المنطقه تحت و حول العينين أكثر شبابا ونضارة و نعومة والنتيجة من أول يوم. 

 

وأوضحت الخبيرة، أن الوصفة  تتكون من ثلاث ملاعق من الحليب، وسبع حبات من اللوز، ويبدأ التحضير بنقع اللوز بالحليب طول الليل، ثم يقشر ويوضع عليه ملعقين من هلام الصبار، ثم يضاف عليهم ملعقتين زيت لوز حلو، ثم نضع ملعقه صغيره عسل نحل.

 

يتم بعد ذلك مزج المكونات جيدا بالكبة الكهربائية، ثم توضع بعلبه مناسبه بالثلاجة للاستخدام اليومي، بواسطه قطنة نظيفة لافته إلى أن الكريم صالح لمدة أسبوع بالثلاجة.

 

وأضافت خبيرة العناية بالبشرة، أن طريقة الاستعمال، هي ترك طبقة متوسطة على العينين "تحت وفوق العين"، مع عمل مساج خفيف جدا من داخل لخارج المنطقة تحت العين، ثم نتركه طول الليل ونشطفه بالصباح، ويكرر يوميا للحصول على نتيجة سريعة.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وصفة منزلية لعلاج الهالات السوداء من أول يوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق تسمير البشرة يؤدي إلى أضرار عديدة .. احذريها
التالى بالفيديو والصور| مصفف شعر روسي يبتكر تسريحة جديدة من وحي المونديال