لجمالك| الشاي الأخضر لإطالة الشعر «وصفة بدون زيوت»

لجمالك| الشاي الأخضر لإطالة الشعر «وصفة بدون زيوت»
لجمالك| الشاي الأخضر لإطالة الشعر «وصفة بدون زيوت»

شعرك تاج جمالك، وهو ما يظهر جمال وروعة وجهك، لذلك يحتاج إلي عناية واهتمام حتى تحصلين على نعومة وإطالة وتكثيف الشعر.

تقدم خبيرة العناية بالشعر دعاء محمد، وصفة من الشاي الأخضر، مميزتها إنها سهلة تنفيذها بدون تعب وتستخدم فقط مع كل استحمام وله فوائد عديدة لتكثيف الشعر وإطالته ويمنع تساقطه ويزيل القشرة ويقوي جذور الشعر

وأضافت أن طريقة تنفيذ الوصفة؛ هي بعد كل غسلة للشعر يتم تحضير 2 باكيت شاي أخضر، أو أكثر مع كمية من الماء كافية لشطف الشعر في المرة الأخيرة مع مراعاة تدليك فروة الرأس دقيقتين أيضا لوصول مضادات الأكسدة للفروة.


وأوضحت أن الاستمرار على هذه الطريقة مع كل استحمام أو غسل للشعر، تحصلي على نتيجة رائعة ويصلح أيضا للشعر المصبوغ والفاتح لأنه يعكس الشاي الأحمر لا يؤثر على لون الشعر الفاتح.

وذكرت أن مكونات الوصفة تعمل على توازن معدلات الـPH بفروة الرأس، وكذلك معدلات إفراز الدهون؛ لذلك هو مفيد لصاحبات الشعر الجاف حيث يحفز الفروة على إفراز المزيد من الزيوت الطبيعية لترطيب الشعر، كما أنه غني بفيتامين C وفيتامين E الذي يعطي الشعر لمعان ونعومة ويعالج التقصف والضرر الناتج عن تعرضه للشمس ويقوي بصيلات الشعر.


وأضافت أنه يحتوي على مضادات للعدوي ويحمي فروة الرأس من الحساسية، كذلك يخلصك من كل الأعراض المصاحبة للقشرة ويخلص الرأس أيضا من الخلايا الميتة التي تمنع وصول الغذاء للشعر لذا يطول ويقوي الشعر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لجمالك| الشاي الأخضر لإطالة الشعر «وصفة بدون زيوت» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق دراسة تكشف أن طول أصبع السبابة لدى المرأة يحدّد المهنة المناسبة لها
التالى هذا ما يجب أن تفعله بالأرز ليصبح أشهى