أخبار عاجلة
مشايخ قبائل صعدة يكشفون ل«الجزيرة»: -
تواصل الاحتجاجات في مدن جنوب العراق -
فيديو.. أهداف نجوم برشلونة فى لوس أنجلس -
???? كورتوا .. صداع جديد في رأس لوبيتيجي -
???? تياجو يرغب في العودة لبرشلونة -

مواليد 30 يونيو في علم الأرقام.. لديهم طموح وحساسية شديدة

مواليد 30 يونيو في علم الأرقام.. لديهم طموح وحساسية شديدة
مواليد 30 يونيو في علم الأرقام.. لديهم طموح وحساسية شديدة

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن توقعات علم الأرقام حول مواليد يوم 30 يونيو، تشير إلى أنهم يتمتعون بموهبة اجتماعية، ورغبة في الانفتاح على العالم كما أن لديهم روح طموح وحساسية شديدة وقد يعانوا أيضا في حياتهم الخاصة من بعض الاضطراب.

 

ونصحت الخبيرة عبير فؤاد؛ شخصية اليوم التي تميل في هذا الوقت من العام للعصبية، إلى الهدوء معتبرة أن الحظ سيكون مع مواليد هذا اليوم  إذا استطاعوا التحكم في انفعالاتهم والظهور بلباقة ودبلوماسية في التعامل.

 

يذكر أن علم الأرقام، هو دراسة رمزية للأرقام تستخدم لمعرفة شخصية الفرد، ونقاط قوته وضعفه ومواهبه والعقبات التي تقف في طريقه واحتياجاته الداخلية، وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين، سواء كنت تستخدم علم الأرقام لتفحص حياتك أو الاستفادة من الفرص غير المستكشفة أو التأكد من مواهبك، أو ببساطة لمعرفة موضع خطوتك التالية، كما يمكن أن يكون أداة فعالة تساعدك على فهم نفسك ومن تحبهم بشكل أفضل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مواليد 30 يونيو في علم الأرقام.. لديهم طموح وحساسية شديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق بالصور| الأقراط الطويلة تتصدر موضة صيف 2018
التالى كاتي بيري بفستان مستوحى من الملابس الداخلية