شاهد| حلول جديدة للتخلص من السيلوليت نهائيًا

شاهد| حلول جديدة للتخلص من السيلوليت نهائيًا
شاهد| حلول جديدة للتخلص من السيلوليت نهائيًا

تعد مشكلة السيلوليت من المشاكل الشائعة التي تسبب إزعاج لكثير من السيدات باختلاف أعمارهم وأوزانهم وقد يبحثن عن أفضل طرق لعلاجها فهناك العديد من المستحضرات والحلول والعلاجات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا ويجهلها بعضهن.   

 

تقول استشاري أمراض الجلدية والتجميل، د. مي سمير، إن شكل الجسد يهم كل إمرأة فتبدأ تبحث عن حلول للحصول على بشرة ملساء خالية من العيوب لذا يمثل السيلوليت مشكلة عصيبة لدى السيدات لأنه يقضي على انسيابية البشرة وجمالها، فالسيلوليت عبارة عن تجمعات دهون تظهر في البطن والأرداف والذراعين على شكل الجلد متدرج يظهر من الملابس ليس له أي أضرار صحية لكن مشكلته تكمن في الناحية الجمالية وهذا ليس بالضرورة دليل على زيادة الوزن أو السمنة إلا أنه شائع بين زائدي الوزن. 

 

الوقاية من السيلوليت

وأوضحت أن هناك العديد من الطرق لعلاج والوقاية والتخلص من السيلوليت من خلال ممارسة الرياضة وخاصة المشي مع شرب الماء كثيرًا وتناول الخضروات والفاكهة ويجب البعد عن الكربوهيدرات والبعد عن الدهون والوجبات السريعة. 

 

أحدث علاج للسيلوليت

وأضافت أن هناك حلول جديدة مثل الميزوثيرابي الذي يتم من خلال حقنه في السيولوليت تتكون المواد المحقونة من فيتامينات ومواد طبيعية تعمل على إذابة الدهون ويجعل الجلد مشدود، وهناك أيضا ما يسمي بالفيلر يتم حقنه ويعمل على ملئ الخطوط ويشد الجلد، وأيضا من أحدث أجهزة لعلاج السيلوليت «الديرمابن» الذي يستخدم لنضارة البشرة والمشاكل الجلدية وهو عبارة عن جهاز به 36 إبرة تعمل على تحفيز وإنتاج الكولاجين الموجود.

 

جوز الهند علاج طبيعي للسيلوليت

وقدمت وصفة طبيعية بمكونات منزلية تساعد على علاج السيلوليت تتكون من زيت جوز الهند، الذي يتم تسخينه حتى يصبح دافئًا، ويتم تدليك به الأماكن التي بها سيلوليت لمدة شهر ثم يتم وضع كريم مرطب وستلاحظين الفرق.      

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد| حلول جديدة للتخلص من السيلوليت نهائيًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق اتيكيت الحديث برقيّ والابتعاد عن فرض الرأي
التالى ميلانيا ترامب تعتمد إطلالات أنيقة خلال زيارة المملكة البريطانية