أخبار عاجلة
ارتفاع الأسهم الأوروبية بدعم شهادة باول -
وعد البحرى تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد -

مواليد اليوم في علم الأرقام .. لديهم شخصية جذابة وصارمة

مواليد اليوم في علم الأرقام .. لديهم شخصية جذابة وصارمة
مواليد اليوم في علم الأرقام .. لديهم شخصية جذابة وصارمة

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن توقعات علم الأرقام حول مواليد يوم الأول من يوليو، تشير إلى أن لديهم شخصية جذابة وصارمة ويميلون للعناد كثيرا ويتمسكون كثيرا بجذورهم وأصولهم ويقدرون القيمة الحقيقية لكل شئ. 


نصحت شخصية اليوم بأن هذا العام هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.

 

يذكر أن علم الأرقام، هو دراسة رمزية للأرقام تستخدم لمعرفة شخصية الفرد، ونقاط قوته وضعفه ومواهبه والعقبات التي تقف في طريقه واحتياجاته الداخلية، وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين، سواء كنت تستخدم علم الأرقام لتفحص حياتك أو الاستفادة من الفرص غير المستكشفة أو التأكد من مواهبك، أو ببساطة لمعرفة موضع خطوتك التالية، كما يمكن أن يكون أداة فعالة تساعدك على فهم نفسك ومن تحبهم بشكل أفضل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مواليد اليوم في علم الأرقام .. لديهم شخصية جذابة وصارمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق طبق اليوم.. «استيك دجاج بتتبيلة البابريكا»
التالى «فوائد البطيخ للسيدات» ..أبرزها تخفيض الإصابة بسرطان الثدي