أخبار عاجلة

لشعر ناعم وجذاب.. وصفة عمل البروتين في المنزل 

لشعر ناعم وجذاب.. وصفة عمل البروتين في المنزل 
لشعر ناعم وجذاب.. وصفة عمل البروتين في المنزل 


تحلم دائما معظم الفتيات بإطلالة جذابة، تخطف الأنظار، والتي يكون عنوانه مظهر الشعر ولونه، حيث تعاني بعض الفتيات والسيدات من خشونة وتجاعيد بالشعر، ويبحثن عن وسيلة تظهر شعرهن ناعما وجذابا.

 

خبيرة العناية بالشعر «دعاء محمد» تقدم طريقة عمل بروتين الشعر في المنزل الذي يعمل على فرد الشعر بتكاليف بسيطة بعيدا عن المواد الكيماوية، ما يوفر على الفتيات زيارة مراكز التجميل، والأسعار المرتفعة التي تنفق فيها لعلاج الشعر.

 

وأوضحت أن الوصفة تتكون من: «كوب مايونيز، و3 ملاعق كبيرة زيت زيتون»، وهناك مكون آخر من الثلاثة مكونات «الأفوكادو وزيت اللوز الحلو والعسل وأصفر بيضة».

 

وقدمت طريقة التحضير، وهي: «خلط زيت الزيتون مع المايونيز جيدا، ثم إضافة المكونات الأخرى، ويتم مزجها حتى الحصول على القوام المطلوب، مثل البلسم أو حمام الكريم، ثم يتم غسل الشعر جيدا، ووضع الماسك على الشعر وهو مبلل، بحيث يتغلغل من الجذور وحتى الأطراف».

 

وأضافت: «يترك الشعر من نصف ساعة إلى ساعة ثم يتم غسله بالشامبو»، مشيرة إلى أنه لابد من تكرار العملية مرة واحدة أسبوعيا حتى نحصل على النتيجة المطلوبة، بشعر ناعم مثل الحرير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لشعر ناعم وجذاب.. وصفة عمل البروتين في المنزل  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق «فوائد البطيخ للسيدات» ..أبرزها تخفيض الإصابة بسرطان الثدي
التالى صور| وفد سيدات أعمال الإمارات يصل كازاخستان استعدادًا لعرض أزياء