أخبار عاجلة
تظاهرات العراق مستمرة والكويت تراقب الحدود -
بطل العالم -
السعودية تمنح القطريين مزايا حجاج الداخل -

ظلال عينيك بدرجات أشعة غروب الشمس أحدث الصيحات

ظلال عينيك بدرجات أشعة غروب الشمس أحدث الصيحات
ظلال عينيك بدرجات أشعة غروب الشمس أحدث الصيحات

ديانا حاكمي الأحد, 07/01/2018 - 19:53

إن أردنا اختيار إحدى أهم الصيحات لكِ للصيف غير المكياج المفعم بالألوان فستكون صيحة درجات مكياج بألوان من أشعة غروب الشمس لعينيك. وطبعاً، تأتي صيحات المكياج من ممشى عروض الأزياء والتي كانت مليئة بدرجات حمراء وصفراء وبرتقالية ووردية لتزين العيون بالظلال بأكثر من طريقة.

درجة ذهبية وردية لإطلالة مميزة وهادئة

ماذا تناسب من ألوان العيون والبشرة

المميز في هذه الإطلالة أنك تستطيعين وضعها بطريقة بسيطة وناعمة أو جذابة وجريئة لتلائم مناسبتك مهما كانت. أجمل ما في اللون البرتقالي بدرجاته هو أنه يناسب لون العيون جميعها، فهو يعكس العيون البنية ويليق بالخضراء ليعطيها إشراقة ويبرز العيون الزرقاء.

وأما عن البشرة فإنها تليق بجميع درجات البشرة لأنها بالطبيعية  زهرية بيضاء أو حنطية أو تميل إلى درجات البرتقالي الخفيف  ولذا ستكون ألوان هذه الصيحة جميلة على الجميع.

كيف تتبعيها

أبدعي بذوقك الخاص في هذه الإطلالة فهي مرنة كثيراً أي يمكن أن تضعينها حسب ما شئت، يمكنك اختيار البرتقالي المتوسط Spike Eyeshadow من Urban Decay ووضعه على الجفن كاملاً .

أو حتى خلط هذا البرتقالي مع الوردي الغامق من درجات ظلال Couture In Couleurs 9 من YSL للإطلالة مسائية ويمكنك وضع البرتقالي لوحده وتوزيعه على الجفن لمظهر ناعم.

لا تنسي درجة البرتقالي الوردي Eyes to Kill Solo من Giorgio Armani التي يمكنك مزجها مع أي من هذه ألوان وبأكثر من طريقة، على زاوية العين الخارجية أو الداخلية وربما خلط كل الألوان سوياً لإطلالة مميزة كأشعة الغروب.

لا تترددي باختيار هذه الصيحة الشبابية

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ظلال عينيك بدرجات أشعة غروب الشمس أحدث الصيحات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق 10 أغذية لتجنب الرائحة الكريهة في الجسم
التالى قيمة أزياء ميغان ماركل تصل الى مليون دولار