أخبار عاجلة

ديكورات مطابخ مودرن للمساحات صغيرة

مي حايك الأحد, 05/27/2018 - 13:27

على الرغم من أن المساحات الصغيرة تعيق عادة حرية الديكور وتحدد اختياراتنا ضمن مجال صغير جدا إلا أنك تستطيعين بلمسات بسيطة ضمن هذه المساحة الصغيرة أن تبدعي ديكورا داخليا مميزا .

المطابخ بالذات هي من أصعب الديكورات الداخلية ضمن المساحة الصغيرة ، أولا لأن هنالك معدات أساسية لا يمكن الاستغناء عنها و ثانيا لأنها تفرض حركة معينة أثناء العمل يجعلك تحتاجين لمساحة معقولة .

إضافة إلى كل ما سبق فقد اخترنا لك بالصور ديكورات مطابخ صغيرة المساحة و بأسلوب مودرن يواكب العصر.

نصيحتين أساسيتين في ديكورات المطابخ الصغيرة:

النصيحة الأولى:

احذري باختيارك للألوان ، كميتها ، درجتها و مساحات تطبيقها .من المهم الانتباه لكل تفصيلة مما سبق في المساحات الصغيرة، غالبا ما يستخدم اللون الأبيض كونه يعطي الفراغ اتساع معين و ضوء، و أحيانا تستطيعين اختيار ألوان أخرى بجرأة كوننا اخترنا الأسلوب المودرن ، لكن عليك اختيار المساحة بدقة و الدرجة اللونية المناسبة.

النصيحة الثانية:

تخلصي من كل المعدات الكهربائية التي نادرا ما تستعمليها ، للتخفيف من الفوضى ، فلا داعي أبدا لأبريق الشاي الكهربائي، سخانة التوست، خلاط خاص بالحلويات و غيرها من الأجهزة التي يصعب الاحتفاظ بها في المطابخ الصغيرة و خاصة بشكل واضح ، يمكنك حفظها ضمن الخزائن و استعمالها عند الحاجة.

ديكورات مودرن في المطابخ الصغيرة:

-جرأة في اختيار الألوان بلمسات خفيفة تضفي تميزا على الديكور.

-تصاميم إنارة مودرن و جذابة بتصاميم بسيطة.

-التخلص من مقابض الأبواب.

-تصاميم كراسي مودرن ، معدنية كانت أم خشبية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ديكورات مطابخ مودرن للمساحات صغيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق "غوغل" تستثمر في التجسس على النساء
التالى تصاميم حديثة للمجوهرات الخاصة بالأطفال الصغار