أخبار عاجلة
إدوارد يفتح النار على وليد فواز بسبب مي سليم -

استوحي مجوهراتك من نجمات العصر الذهبي في هوليوود

مهما تغيرت الموضة وتبدلت الصيحات تبقى نجمات العصر الذهبي في هوليوود مصدراً للالهام الذي لا يغيب ولا ينضب بمرور الزمن.

فقد تألقت نجمات العصر الذهبي بمزيج من الانوثة الراقية والابهار المستمد من النجومية والشهرة العالمية فإتسمت اطلالاتهن بالسحر والجمال.

واليوم ننتقي لك مجموعة من اطلالات نجمات العصر الذهبي في هوليوود التي تألقن فيها بأجمل المجوهرات المعبرة عن السحر والأنوثة لتستلهمي منها اطلالة فاتنة بجاذبية لا تغيب.

لا تزال جميلات اليوم يتمنين الحصول على اطلالة تشبه هؤلاء النجمات اللائي أثرن في عالم الموضة وتركن بصمة الانوثة الحقيقية.

وكانت اختيارات نجمات العصر الذهبي من المجوهرات فاتنة ومتألقة لتلائم هذه الحالة المبهرة من السحر والجمال فإزدادت اطلالاتهن فتنة وابهار.

ومن أكثر النجمات تأثيراً في عالم الأنوثة كانت النجمة مارلين مونرو التي جسدت مقومات الجمال الساحر في الخمسينات وتألقت بمجوهرات راقية.

أنوثة مارلين مونرو بأقراط فاتنة

ومع شعرها الأشقر وفساتينها الخلابة جمعت مارلين مونرو كافة عوامل الجاذبية وزينتها بمجوهرات منتقاة بعناية تعبر عن ذوقها الأنثوي الفريد.

كما تألقت النجمة الفاتنة أودري هيبورن بإطلالات تمزج السحر والأحلام حيث كانت اطلالاتها دوماً كفراشة رقيقة حافلة بالأنوثة وهو ما تبرزه اختياراتها من المجوهرات.

سحر اطلالة أودري هيبورن بمجوهرات الماس

أما النجمة غريس كيلي فقد تمتعت بذوق فريد يليق بحياتها كنجمة سينمائية ثم أميرة لإمارة موناكو، حيث بدت في فترة حياتها كنجمة عالمية تختار المجوهرات ذات الطابع الراقي.

غريس كيلي ترتدي مجوهرات من كارتييه

وفي حياتها اللاحقة كأميرة استمرت غريس كيلي بإختيار أرقى المجوهرات حيث انتقت القطع من علامات المجوهرات الرفيعة مثل كارتييه فكانت مثالاً يحتذى في جودة الاقتناء.

وعبرت صوفيا لورين عن مفهوم الانوثة والجاذبية الايطالية حيث استطاعت أن تسحب البساط من نجمات هولييود بجمال ساحر ودلال مميز.

صوفيا لورين فاتنة بمجوهرات الماس

وللحصول على اطلالة مكتملة بعوامل النجومية والسحر كانت اختيارات صوفيا لورين من المجوهرات متألقة بالجمال الكلاسيكي وأضواء السينما.

أما النجمة إليزابيث تايلور فلا تنافسها نجمة أخرى من نجمات العصر الذهبي في عشق المجوهرات، فقد عاشت طوال حياتها تنتقي أروع المجوهرات وتقتني كل ما ينال اعجابها من تصميمات ساحرة.

عشق إليزابيث تايلور لمجوهرات الماس

ولم تتردد النجمة إليزابيث تايلور حتى آخر أيام حياتها في تزيين اطلالتها بمجوهرات ثمينة وفاخرة أو حتى تاريخية فلم يتوقف شيء أمام عشقها للمجوهرات الساحرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استوحي مجوهراتك من نجمات العصر الذهبي في هوليوود برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق شاب يستغل ماحدث له لينصح الفتيات لنفخ شفاههن دون عمليات تجميل
التالى 3 طرق للتغلب على فقدان الشهية في الصيف