عطر Amo Ferragamo الأنوثة بمعناها الحديث

عطر Amo Ferragamo الأنوثة بمعناها الحديث
عطر Amo Ferragamo الأنوثة بمعناها الحديث

الإثنين, 07/02/2018 - 13:05

يُركّز Amo عطر سلڤاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo الجديد على الأنوثة بمعناها الحديث.

“Amo”، وهي كلمة إيطالية تعني "أنا أحبّ"، هي تصريح تُدلي به امرأة شابة متواضعة وحرة، جاهزة لاقتناص كل فرصة تطرق بابها كي تترك بصمتها المميزة. إنّها امرأة عفوية، جريئة وجذّابة.

يشمل عطر Amo Ferragamo للعطار Marie Salamagne (Firmenich)  توليفة حديثة عنوانها الفخامة والشغف. يستهلّ العطر نفحات تطغى عيها نفحات المرّ الإيطالي مع الكشمش الأسود وإكليل الجبل. أمّا قلب العطر، فيُوازي الزهرة خفّة وأنوثة، حيث يذوب الفلّ مع إشراقة خلاصة المتّة والراوند، قبل أن يكشف عن النفحات الأساسية العذبة. يستمدّ عطر Amo Ferragamo حسّه المرهف من مزيج خلاصة الفانيليا البيضاء والأمبروكسيد وخشب الصندل.

تتميّز قارورة عطر  Amo Ferragamo ببساطة تأسر الألباب.تُحاكي خطوطها الأنيقة قوارير العطور الإيطالية التقليدية من الأجيال الغابرة. تكشف القارورة عن تعقيدها، فهي مزيّنة بنقشة نافرة تمرّ بنعومة من العنق إلى الغطاء وتتميّز بملمس مؤلّف من مواشير صغيرة، يمنحها شكلاً متناغماً. يكسو القارورة طلاء برّاق يعكس الضوء كما شغف سلڤاتوري فيراغامو بالمواد عالية الجودة، المواد التي يمكن تحويلها من حالتها الخام الطبيعية إلى غرض ثمين بفضل ذكاء الحرفيين وإبداعهم.

تتصدّر الحملة الإعلانية عارضة الأزياء والممثّلة الشهيرة سوكي ووترهاوس، الوجه الإعلاني للعطر. باعتبارها امرأة متعدّدة المواهب وتُسافر كثيراً، تُجسّد الشغف والروح النابضة بالحياة اللذين يتميّز بهما عطر Amo Ferragamo. أمّا خلف الكاميرا، فامرأة استثنائية أيضاً، وهي إيلين ڤون أنوورث، المصوّرة التي تميّزت بتسليط الضوء على الأنوثة. صُوّرت الحملة في فلورنسا، مسقط رأس دار سلڤاتوري فيراغامو، وترمز إلى الجمال، وحبّ الحياة ومعرفة الذات، كما يتجلّى في حكاية آسرة لحلقات عدّة تُعرب خلالها سوكي ووترهاوس عمّا تحبّه وعمّا تُحبّه نساء اليوم.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عطر Amo Ferragamo الأنوثة بمعناها الحديث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق احذري الباديكير في صالونات التجميل.. طبيب يوضح
التالى قاومي علامات تقدم سن البشرة بماسكات بذور الشيا