أخبار عاجلة
تحرير الرهائن التونسيين الـ14 المختطفين في ليبيا -
اليوم.. "ماذا يمكن أن تقدم لنا الفلسفة؟" بمركز دال -

كيف استعدّت منى زكي لحفل "أبو ظبي دريم بول"؟(بالصور)

نظّمت منظمة "صوتنا" الإنسانية حفلاً خيرياً ضخماً في فندق قصر الإمارات في أبوظبي بالتعاون مع مجلة "هاربرز بازار أرابيا" وجرى خلاله مزاد خيري لحشد أموال يعود ريعها لصالح اليونيسيف لتعليم وتأمين حاجيات نحو خمسة آلاف طفل لاجئ. 

وقدمت الحفل كل من روزمين منجي وريا أبي راشد بحضور سمو الأمير الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ومشاركة النجمة منى زكي وجيسيكا قهواتي وكارن وازن وغيرهم من الشخصيات المعروفة في عالم الأضواء. 

5531f34ba8.jpg

64e21f562a.jpg

ارتدت #منى_زكي من تصميم #أوسكار_دي لارنتا وتزينت بمجوهرات من #بولغاري وقد نسّقت لها أزياء الخبيرة #أرام _قباني واهتمت ثريا اشرف بمكياجها، وحرصت المنسقة على اختيار تسريحة sleek and baby ponytail بالتعاون مع صالون رفيف عزاء كما أوضحت فيما تركز مكياجها حسب الخبيرة على ظلال لامعة وهايلايتر على الخدود.

fefac0aa34.jpg

منى عبرت عن إعجابها بالاقراط المصنوعة من البلاتين والياقوت والماس، وبالساعة التي تتميز بسوار جلدي أحمر ملفت أبرز جمال ثوبها الشفاف الناعم الذي ازدان بخطوط لامعة أفقية. وقد اتمّت منى زكي استعدادها في فندق أرماني بدبي، قبل أن تغادر بسيارة ليموزين مخصّصة لها توجّهت بها الى قصر الإمارات في أبوظبي. 51779141f8.jpg

9505999e09.jpg

أما المؤثرة #علا_فرحات فتألقت في فستان بقصة حورية للمصمم رامي العلي.

819dcd96c3.jpg

وارتدت جيسيكا قهواتي فستاناً راقصاً من أوسكار دي لارنتا ومجوهرات ماسية من دار "شوميه"، فيما ارتدت كارن وازن من تصميم نيكولا جبران ومجوهرات من فرساتشي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيف استعدّت منى زكي لحفل "أبو ظبي دريم بول"؟(بالصور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق الأسيرات الفلسطينيات لدى إسرائيل محرومات من "الصلاة الجماعية"
التالى كيف استعدّت منى زكي لحفل "أبو ظبي دريم بول"؟(بالصور)