أخبار عاجلة
كريستيانو الأكثر دقة أمام أتلتيكو -

جلسة تصوير جديدة تعرض الفنانة أروى لانتقادات حادة

تفاصيل هذا المقال جلسة تصوير جديدة تعرض الفنانة أروى لانتقادات حادة

خضعت الفنانة اليمنية أروى لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة جريئة، عرضتها للكثير من الانتقادات.

الفنانة اليمنية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، والتي أطلت فيها بفستان كاروهات قصير أشبه بالقميص الطويل، وانتعلت حذاء له رقبة عالية باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا، وتزينت بمكياج كثيف.

جلسة تصوير جديدة تعرض الفنانة أروى لانتقادات حادةعدد كبير من جمهور أروى عبروا عن استيائهم الشديد من إطلالتها، وهو ما دفع البعض لسبها بألفاظ نابية، فما كان من الفنانة إلا قيامها بالرد عليهم بنفس طريقتهم، وتبادلت معهم السباب.

جلسة تصوير جديدة تعرض الفنانة أروى لانتقادات حادةالفنانة اليمنية عادت وحذفت تعليقاتها المسيئة، واكتفت بكتابة عبارة قالت فيها: “نعم نتغيّر ؛ فالعقل ينضج ؛ والحقائق تتضّح ؛ و نظرتنا للأمور تختلف ؛ وإستيعابنا يتّسع.. والعمر يتقدم….. فكيف لا نتغيّر”.

جلسة تصوير جديدة تعرض الفنانة أروى لانتقادات حادةيذكر أن الفنانة اليمنية أروى تقوم حاليا بتقديم برنامج اسمه “تحت السيطرة” والذي يعرض حاليا على قناة “الجديد”، وهو من إنتاج شركة “أيدييز تي في بروداكشن”، ويندرج البرنامج تحت خانة البرامج الحوارية القوية غير التقليدية، وتستضيف أروى فيه باقة من ألمع نجوم العالم العربي، من بينهم الفنان حسن الرداد، والراقصة دينا، والفنان ملحم زين، والمطربة بوسي، وغيرهم.

جلسة تصوير جديدة تعرض الفنانة أروى لانتقادات حادةقد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أروى تعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال برنامج"تحت السيطرة"

أروى تستعد لطرح أغنيّة "الحكولي" باللهجة العراقيّة عبر قناتها على يوتيوب

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جلسة تصوير جديدة تعرض الفنانة أروى لانتقادات حادة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق رئيس «قومي المرأة» تؤكد الدور الفعال للمرأة الإفريقية في السلم والحرب
التالى حسب برجك الصيني.. ماهو الحجر الكريم الذي يؤثر على مصيرك؟