"ماك" تكشف عن أحمر شفاه باسم فوز الفهد للمرة الأولى عربيًا  

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تفاصيل هذا المقال "ماك" تكشف عن أحمر شفاه باسم فوز الفهد للمرة الأولى عربيًا  

أطلقت علامة المكياج الشهيرة "ماك"، إصدارًا جديدًا من أحمر الشفاه، بالتعاون مع أبرز مدونات الجمال والموضة في العالم العربي، فوز الفهد، لتكون أول نجمة عربية من منطقة الشرق الأوسط تطلق "ماك" أحمر شفاه باسمها، و بعد تعاون دام فترة للوصول إلى درجة لون أحمر شفاه يعبر عن شخصية الفهد، جاء لون أحمر الشفاه بأحد درجات اللون الوردي الرائع .

وتعاونت الفهد، في معامل "ماك" لمستحضرات التجميل في مدينة تورنتو في كندا، مع خبراء التجميل و الابتكار للوصول إلى درجة أحمر الشفاه المثالية التي تعبّر عن شخصية فوز الفهد، وكذلك تكون ملائمة لمحبيها ومتابعيها الذين يثقون باختياراتها سواء في الموضة أو المكياج .

وقالت الفهد عن أحمر الشفاه الخاص بها من "ماك"، إنّه يرطب الشفاه، من الألوان التي تناسب كل درجات ألوان البشرة فهو حقاً لون يتناسب مع البشرة الفاتحة أو الداكنة ، ويمكن تطبيقه مع العديد من الإطلالات سواء في الصباح أثناء الدوام أو المناسبات الليلية".

تم نقل هذا المقال , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا المقال سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر المقال الاصلي: لايف ستايل

إخترنا لك

0 تعليق