أخبار عاجلة
83 صفحة شروط الفيفا للكويت مقابل المونديال -
اسباب نفور الزوجة من زوجها -

أمجد شمعة يكشف تفاصيل زيارته إلى تونس لتجميل مبانيها

أمجد شمعة يكشف تفاصيل زيارته إلى تونس لتجميل مبانيها
أمجد شمعة يكشف تفاصيل زيارته إلى تونس لتجميل مبانيها

تفاصيل هذا المقال أمجد شمعة يكشف تفاصيل زيارته إلى تونس لتجميل مبانيها

تستضيف دولة تونس مهندس الديكور المصري أمجد شمعة خلال شهر مارس / آذار؛ وذلك للإستعانة به فى وضع لمسات جمالية على بعض المباني الموجودة بها, وذلك كونه واحد من أعظم المصممين ومهندسي الديكور على مستوى العالم.

وقال المهندس أمجد شمعة في حديث خاص إلى موقع "لايف ستايل"، "إن هذه المرة ليست الأولى من نوعها, ولكن تم الإستعانة بي خلال السنوات العشر الماضية لوضع لمسات جمالية على بعض المباني والمنشآت الهامة فى العديد من الدول العربية والأوروبية, سواء ارتبطت الزيارات والأعمال بقطاعات خاصة أو حكومية فى هذه الدول".

وأضاف المهندس أمجد شمعة أن استعمال الألوان في الديكور عموما وما يتبعه من فرش واكسسوار وغيره من المتممات وقد يجد فيه المرء بعض الصعوبات ولكن استعمال لونين متضادين قد يكون في بعض المراحل أصعب بكثير.

وأشار المهندس أمجد شمعة في عالم ديكورات الحوائط وما يحتوي من أفكار رائعة يمكن تصميمها لهذا الهدف، هناك الكثير جدا من الابتكارات التي تم تنفيذها بالفعل وهذا بالاعتماد على حالة الملائمة لنوع وتصميم مبنى المنزل، وتأسيسه وما يحتوي عليه من أثاث أيضا، ولهذا السبب هناك العديد من الأفكار التي يمكن تنفيذها بأدوات غاية في البساطة والكثير من الديكورات المستوحاة من بيئات وثقافات مختلفة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- أمجد شمعة يُوضّح الفرق بين التصميمات القديمة والحديثة

- تصميمات عصرية لـ"مكتبة جدارية" تناسب جميع المساحات 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمجد شمعة يكشف تفاصيل زيارته إلى تونس لتجميل مبانيها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق رجيم البطاطس ينقص الوزن نصف كيلو يوميا.. هل هو طريقة فعالة حقا؟
التالى إليك أسرار مكياج "كيلي برغلند" و"روكسان مسكيدا"