أخبار عاجلة
ميسي يثير القلق في معسكر الأرجنتين -
هازارد يعلق على اهتمام ريال مدريد -

أمجد شمعة يُوضّح الفرق بين التصميمات القديمة والحديثة

أمجد شمعة يُوضّح الفرق بين التصميمات القديمة والحديثة
أمجد شمعة يُوضّح الفرق بين التصميمات القديمة والحديثة

تفاصيل هذا المقال أمجد شمعة يُوضّح الفرق بين التصميمات القديمة والحديثة

كشف المهندس أمجد شمعة استشاري العمارة والديكور والتصميم العالمي، أن الديكور الذي يمزج بين الطابع القديم واللمسة الحديثة يعتبر من أجمل الديكورات لأنه يخلق توازناً رائعاً بين المفروشات والقطع ويمنح الجو حياة وعملية وأناقة، مع العلم أن هذا ليس الأفضل، وذلك لأن مهندس الديكور يستطيع أن يبتكر الأفضل دائما في كل ما هو مطلوب منه، من خلال الإمكانيات المتاحة .

أقرأ يضًا

- أفكار مُبتكرة لتغيير التصميم الداخلي والخارجي لمنزلكِ

وقال المهندس أمجد شمعة في حديث خاص لـ"لايف ستايل " إن الاختيار بالنسبة للكثير من الناس ما بين الشكل أو الاستايل التقليدي أو الكلاسيكي والحديث يعد عملًا صعبًا، لأن بعض الناس يحبوا البساطة والخطوط الواضحة المعروفة بالمودرن، في حين أننا أيضاً لا نزال نقدر ونستمتع بالتفاصيل الراقية والفخمة للخطوط الكلاسيكية، فالكثير منا قد يفضل إضافة قطعة من الأثاث أو الديكور الحديث إلى منزلهم الدافئ التقليدي المناسب لطبيعة حياتهم لإعطائه لمسة من الحداثة والبهجة والتجديد.

وأضاف المهندس أمجد شمعة أنه في الماضي كان المصمم يتجه في تصميمه حتى يأخذ اتجاهًا واحدًا حتى يكون مقبولًا لأي مصمم ديكور محترف، فإما أن يختار التصميم المودرن أو الكلاسيكي، أما اليوم فلا حدود للإبداع في عالم التصميمات والديكور .

وأشار المهندس أمجد شمعة إلى أن عالم التصميم الداخلي له مدلولات مختلفة وكثيرة، فهو قائم على التخطيط والابتكار والمعالجة بوضع الحلول المناسبة لكافة الصعوبات، وجعل الفراغات الداخلية أكثر راحة وهدوء، ومطعمة بأفكار إبداعية فهذه الفراغات عبارة عن حلقات متواصلة ومتسلسلة، بقالب ديكوري متوازن ومتناغم، تتسلل الحيوية والنشاط في أرجائه ليمنح مرتاديه النشاط والحيوية وهم يمارسون حياتهم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- تعرَّف على أهمّ اتجاهات التصميم الداخلي للمنازل في 2018

-  اختاري أحدث التصاميم المودرن لغرفة نوم طفلك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمجد شمعة يُوضّح الفرق بين التصميمات القديمة والحديثة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق الأحجار الكريمة التي تتواجد في الخواتم تحمل معان و أسرار كثيرة
التالى خبراء يكشفون عن أضرار الفوط الصحية.. ابرزها السرطان