أخبار عاجلة
طرح تتر مسلسل بروفا لـ نوال الزغبي -
ناقد رياضي: النصر دائم الدوم ” ساطي ” ! -
دبى تحصل على حق عرض أبو جبل فى رمضان -
تركي آل الشيخ يتوقع: الأهلي بطل الدوري -

"العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019

"العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019
"العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019

اليكم تفاصيل هذا الخبر "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019

تذكّرنا العقدة بالطفولة والمرح كما أنّها من التفاصيل التي ترافق التصاميم في مجموعات الأزياء الجاهزة ولا تزال مستمرّة على منصّات عروض ربيع 2019، حيث اقترنت بالتصاميم بأشكال مبتكرة منكّهةً اللوكات ومضيفةً طعم المرح عليها. يعيد كثيرون العقدة إلى الطابع الذكوري لأنّها مستوحاة من ربطة العنق عند الرجال، إلّا أنّها أتت بحجمِ كبير في التصاميم هذا الموسم، فعكست روح الأنوثة، القوّة والرومانسية في آنِ معاً.

كانت العقدة الكبيرة نجمة المواسم السابقة وهكذا رأيناها أيضاً هذا الموسم. تعرّفي معنا على أبرز التصاميم التي اقترنت بالعقدة الكبيرة على منصّات العرض.

في الفستان القصير الذي اتّسم بنقشة الpolka dots من Celine، كست العقدة الكبيرة التصميم في القسم الأعلى، فغطّت يدي العارضة على شكل أكمام وأتت ذات قصّة Off-shoulder لتضفي طعم الابتكار على اللوك.

اقترنت العقدة الكبيرة ذي ذيل طويل حتّى الأرض بفستان Emilia Wicktead، فأتت ذات حجم كبير، مضيفةً طابع دراماتيكي على الإطلالة.

ليست العقدة وحدها التي لفتتنا في هذا اللوك، إنّما الأكسسوارات التي زيّنت شعر العارضة أيضاً. لا تتردّدي في إدراج مثل هذه الأكسسوارات إلى إطلالاتكِ الربيعية.

نكّهت العقدة بعض الفساتين فحدّدت خصر العارضة في الفستان الأحمر ذي الطابع الحيوي من Valentino ، أمّا في فستان Miu Miu الأسود، فرأينا العقدة عند الكتف من جهة واحدة. في التصميمن، لاحظنا أنّ العقدة هي باللون والقماش نفسهما

اختلف شكل العقدة في فستان Erdem ذي نقشة الورود، فأتت العقدتان وكأنّهما منفصلتان عن الفستان نفسه، ونكّهت التصميم باللون الأزرق الزاهي وبموديلها الملفت عند الأكتاف من الجهتين.

من الصحيح أنّ العقدة، خصوصاً تلك ذات الحجم الكبير، هي تفصيل يقترن بفساتين السهرة أو اللوكات المسائية، لكن يمكنكِ من دون شكّ اعتمادها إمّا في الملابس ذات الطابع الكاجوال أو الكاجوال شيك، أو إدراجها في اللوكات من خلال الأكسسوارات: في هذا الموسم، اربطي الوشاح حول عنقكِ على شكل عقدة، أو اختاري حزام ذي عقدة كبيرة تنسقينه مع مع بلوزة فضفاضة. يمكنكِ إضافة العقدة إلى القميص مثل تصميم رصدناه من Gucci.

أخيراً، إذا كنت من محبّات العقدة البارزة والتصاميم المميّزة، يمكنكِ الاستفادة من التوبات الـoff shoulder المتواجدة في خزانتكِ، فترتدينها ثمّ تربطين الأكمام فوق الخصر بطريقة مبتكرة. لفتتنا قطعة من Alexis Mabille حيث برزت العقدة عند الخصر وكأنّها أكمام مربوطة.

وقد يهمك ايضًا:

- نقوشات جلد النمر تزين ملابسك وتمنحك إطلالة جريئة

- دونتيلا فيرزاتشي أنيقة خلال أسبوع الموضة في ميلانو

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

التالى الملابس الجلدية لربيع وصيف2019تسيطر على أزياء Marocuir