أخبار عاجلة
أسهل طريقة لعمل «رموش الست» في المنزل  -
أسهل طريقة لعمل «رموش الست» في المنزل  -
«الفحم» أفضل الطرق لتبيض الأسنان وعلاج الجلد -

ماندي مور ببدلة جامبسوت تخطف الأنظار في لوس أنغلوس

ماندي مور ببدلة جامبسوت تخطف الأنظار في لوس أنغلوس
ماندي مور ببدلة جامبسوت تخطف الأنظار في لوس أنغلوس

اليكم تفاصيل هذا الخبر ماندي مور ببدلة جامبسوت تخطف الأنظار في لوس أنغلوس

ظهرت النجمة الأميركية ماندي مور، في إطلالة مميزة خلال حدث This Is Us PaleyFest في لوس أنغلوس، حيث بدت في بذلة جامبسوت سوداء بكتف واحد، بتصفيفة شعر جديدة مع بدلة على الموضة التي أظهرت كتفيها وذراعيها. ووصلت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا إلى حدث "PaleyFest" للاحتفال بعرض موسم جديد من مسلسلها "This Is Us" على قناة NBC.

أظهرت الجامبسوت منحنيات جسد مور الانثوية الرقيقة والتي نسقتها مع زوج من صنادل الكاحل الأنيقة باللون الأسود والمزينة بأحجار ذهبية كما اضافت لإطلالتها أقراط وخواتم ذهبية. ولا يوجد سوى حلقتين متبقيتين من الموسم الثالث من مسلسل This Is Us، الدراما التلفزيونية التي حصدت اعجاب الكثير من المشاهدين حول العالم، ورغم ذلك ، تم تجديده لموسم رابع.

لقد حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه لأول مرة في خريف عام 2016 ، وأظهر نجوم أمثال ميلو فينتيميليا ، الذي يلعب دور شخصية زوج مور  وأيضًا كريسي ميتز. ظهر فينتيميليا البالغ من العمر 41 عامًا، في هذا الحدث مرتديًا بدلة زرقاء داكنة أنيقة مع سترة مفتوحة على قميص أزرق والذي ترك الزر العلوي منه مفتوحا بينما ظهرت ميتز البالغة من العمر 38 عامًا ، بفستان ملون ومفعم بالحيوية.

شارك ممثلو مسلسل This Is Us في عرض من الأسئلة والأجوبة على خشبة المسرح تحدثوا خلاله عن المسلسل والموسم الجديد وقصص الشخصيات المختلفة.

قد يهمك أيضا:

نصائح لوضع المكياج باللون الوردي والوصول لإطلالة رائعة

اللون الفضي صيحة تحتل المراتب الأولى في أحذية السهرات

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماندي مور ببدلة جامبسوت تخطف الأنظار في لوس أنغلوس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق ميكب تتوريال للمبتدئين
التالى الملابس الجلدية لربيع وصيف2019تسيطر على أزياء Marocuir