أخبار عاجلة

أفضل خلطات الحناء المناسبة للشعر الجاف

أفضل خلطات الحناء المناسبة للشعر الجاف
أفضل خلطات الحناء المناسبة للشعر الجاف

عُلا أبو علي الثلاثاء, 03/26/2019 - 15:03

الشعر الكثيف والمرطب واللامع حلم كل فتاة، وهو شيء نحاول أن نحصل عليه بالكثير من الطرق. إذا كنت تعانين من مشاكل الشعر الجاف، تعرفي معنا اليوك على بعض أفضل الخلطات الطبيعية مع الحناء المناسبة لترطيب الشعر الجاف وجربيها بنفسك.

أفضل خلطات الحناء المناسبة للشعر الجاف:

الحناء وحليب جوز الهند:

اخلطي عشر ملاعق كبيرة من مسحوق الحناء مع كوب من حليب جوز الهند وأربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وضعي الخلطة على شعرك وفروة رأسك واتركيها لمدة ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر أو البارد. كرري الخلطة ذاتها مرة أسبوعياً.

الحناء والألوفيرا:

اطحني كوب من أوراق الحناء مع ورقة من نبات الألوفيرا لتحصلي على معجون أخضر ناعم، وادهني شعرك بزيت جوز الهند لتحمي لونه قبل الخلطة، ثم ضعي الخلطة على شعرك بواسطة القفازات وغطي شعرك بقبعة الاستحمام وانتظري ساعة أو ساعتين قبل غسله بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة هذه مرة كل شهر فقط.

الحناء والليمون:

اخلطي عشر ملاعق كبيرة من الحناء مع عصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق من خل التفاح، وضعي الخلطة على كامل الشعر من جذوره وحتى أطرافه واتركيها لمدة 40 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر أو البارد. كرري الخلطة مرة أسبوعياً.

الحناء والبيض:

اخلطي عشر ملاعق من الحناء مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من لبن الزبادي، وضعي الخلطة على كامل الشعر ثم لفيه بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة ساعة قبل غسله بالماء البارد أو الفاتر والخل. كرري الخلطة مرة أسبوعياً.

الحناء والشاي الأسود:

اخلطي كوب من الحناء الحمراء مع كوب من الشاي الأسود الفاتر وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وضعي الخلطة على كامل شعرك وفروة رأسك واتركيها لمدة ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر أو الماء البارد. كرري الخلطة هذه مرة أسبوعياً.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أفضل خلطات الحناء المناسبة للشعر الجاف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

التالى الملابس الجلدية لربيع وصيف2019تسيطر على أزياء Marocuir