أخبار عاجلة

إطلالة الصيف المرهفة بسحر الرمال البرونزية من Dior

إطلالة الصيف المرهفة بسحر الرمال البرونزية من Dior
إطلالة الصيف المرهفة بسحر الرمال البرونزية من Dior

الثلاثاء, 03/26/2019 - 12:18

طرحت دار "ديور" Dior مجموعة الماكياج الجديدة "وايلد إرث" لصيف 2019، حيث ترك "بيتر فيليبس" Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى الدار، بصمته لموسم الصيف من خلال جو الأرض الجامحة الشديد الحرارة. استمد فيليبس الإلهام في هذه المجموعة من الأرض المجهولة للكشف عن أنوثة مفعمة بالأحاسيس الجياشية، مع شفتين موشومتين بألوان البرونز والكركم الذهبي، وعينين جذابتين محدّدتين بلمسة مرهفة باللون الأزرق الداكن والغامض.

مجموعة الماكياج الجديدة "وايلد إرث" Wild Earth لصيف 2019:

ضمت المجموعة أحمر شفاه "ديور إديكت ليب تاتو" Dior Addict Lip Tattoo بتركيبة محسّنة تضمّ 80% من المكوّنات ذات مصدر طبيعي ولون يدوم 12 ساعة. تبدو الشفاه كأنّها موشومة بالألوان الترابية، لون البيج المائل إلى البرتقالي "ناتشرال ديون" Natural Dune، لون زهريّ صحراوي "ناتشرال روز" Natural Rose، لون قرميدي ترابي "ناتشرال سيينا" Natural Sienna والبني الداكن "ناتشرال براون" Natural Brown.

وملمّع الشفاه بلمسة برونزية "ديور أديكت لاكور ستيك" Dior Addict Lacquer Stick المتميز بحدّته اللونية من خلال اللمعان الساطع واللؤلؤيّ.

ولبشرة برونزية قدمت الدار البودرة المتماسكة "ديورسكين مينيرال نيود برونز" Diorskin Mineral Nude Bronze المشبعة بالبودرة المعدنية الذهبية، وتضفي الإشراق على البشرة عبر طبقة غير لمّاعة بلمسة نهائية طبيعية أو بلون شمسي حادّ. وبودرة "ديور مينيرال نيود غلو" Diorskin Mineral Nude Glow لتعزيز تألّق جميع ألوان البشرة، وهي تضفي الإشراق على البشرة من خلال طبقة زهريّة. كما ضمت مستحضر إضفاء الإشراق والتصحيح على معالم الوجه "فلاش لومينايزر" Flash Luminizer باللون الذهبي الأبيض أو البرونزي الشمسي.

وقدمت الدار للعيون علبة ظلال "كولورز 5" ‎5 Couleurs الأيقونية، حيث تمتزج الألوان البرونزية مع الألوان الرملية والترابية. تستكشف "سيينا" Sienna ألوان الهر البري وألوان الكراميل المتقزّحة ولون السيينا المحروق، أمّا ألوان "تيرا" Terra الباردة، فهي تعرض الألوان البرونزية والرماديّة الداكنة المتمحورة حول اللون الذهبي الزهري. كما ابتكر "بيتر فيليبس" Peter Philips قلم "ديور شو إن أند آوت آيلاين" Diorshow In & Out Eyeliner من طرف كريمي لتحديد العينين يغطّي جذور الرموش بلون حادّ وطرف الكحل الذي يتميّز بتركيبة لؤلؤية غنية بالعناصر الملوّنة تنساب فوق الجهة الداخلية للجفن السفلي.

ويأتي "ديور فيرنيز" Dior Vernis ليضع اللمسة النهائية لإطلالة "وايلد إرث" Wild Earth من خلال 4 ألوان حصرية، البرتقالي البركاني مع لمسة من الأصفر، البيج الذهبي، الأزرق اللؤلؤي والبني. وأخيرا "صن غلو" Sun Glow وهو طبقة علوية مبتكرة تؤمّن الحماية من خشونة وقساوة الرمال والمياه المالحة، مستوحى من أشعة الشمس يمكن وضعه وحده أو كطبقة علوية لتعزيز التألق المتقزّح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إطلالة الصيف المرهفة بسحر الرمال البرونزية من Dior برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

التالى الملابس الجلدية لربيع وصيف2019تسيطر على أزياء Marocuir