أخبار عاجلة
تقاليع| «فساتين الريش» موضة 2019 -
أوغلو وأردوغان.. هل حان وقت المواجهة؟ -

بيونسه تكشف عن ساقيها الممشوقتيْن في فستان ساحر باللون الأبيض

بيونسه تكشف عن ساقيها الممشوقتيْن في فستان ساحر باللون الأبيض
بيونسه تكشف عن ساقيها الممشوقتيْن في فستان ساحر باللون الأبيض

اليكم تفاصيل هذا الخبر بيونسه تكشف عن ساقيها الممشوقتيْن في فستان ساحر باللون الأبيض

فازت المغنية الأميركية بيونسيه بجائزة فنانة العام في حفلة توزيع جوائز "أن أيه أيه سي بي" إيمدج لعام 2019، والذي فازت به للمرة الأولى منذ 15 عاما، وسارت على المسرح لتسلم الجائزة بكل فخر، السبت.

وكشفت بيونسيه، 37 عاما، عن جزء كبير من ساقيها في فستان ساحر باللون الأبيض على المسرح، ووصل طول الفستان إلى الأرض وكانت قصّته على شكل بدلة بأكمام طويلة يشبه السترة، وبحزام على الخصر في الفستان نفسه، وارتدت صندلا بالكعب العالي باللون الفضي.

وتألقت زوجة المطرب جاي زي، بشعرها البني الطويل المجعد والذي تركته منسدلا على كتفيها، وارتدت أقراط أذن كبيرة باللون الفضي بها أحجار خضراء اللون محاطة بقطع ألماس صغيرة.

اقرأ أيضا:

بيونسيه تكشف عن فستان زفاف رائع
ودخلت بيونسيه في منافسة مع العديد من الفنانين للحصول على هذه الجائزة، بما في ذلك نجمة فيلم "بلاك بانثر"، تشادويك بوسيمان، ومخرجه ريان كولغير، ونجم كرة السلة، لابرون جيمس، والنجمة راغينا كينغ بطلة فيلم "إف بيالا ستريت كولد تولك"، وبجانب خطبة الاحتفال والشكر الرسمية، احتفلت بيونسيه بالمرشحين المنافسين، وقالت: "ريغينا كينغ أحبك كثيرا. علمتينا الصبر والمقاومة وكيف أن نكون بارعين في مهنتنا. تشادويك بوسيمان يعلّم الأطفال كيف يحلمون ويرون أنفسم كالملوك، لابرون جيمس علمنا القوة بكل أشكالها، أما ريان كولغير يخبر قصننا بطريقة يحتفل بيها بتاريخنا، ويثبت أننا لدينا القوة للبقاء على شباك التذاكر. أنا فخورة لأنني بين هذه المجموعة وأن أكون أيضا جزءا من هذا المجتمع الحيوي

وجلبت جائزة السبت بيونسيه إلى الدائرة الكاملة لجوائز الحفلة، فقد رشحتها منظمة لحقوق الإنسان في عام 2004، للحصول على الجائزة نفسها، وانضمت إلى مجموعة الأشخاص الحاصلين على هذه الجائزة مرتين، وهم المغني دوني وارويك وباتي لابيل، وبعد مراسم الاحتفال، نشرت بيونسيه صورة أنيقة لها برفقة زوجها جاي زي، تكشف فيها عن تفاصيل الإطلالة الكاملة والتي أضافت لها قبعة كبيرة باللون الأبيض، كما ارتدى زوجها بدلة رسمية بدى فيها مثل رجل الأعمال، فقد كانت باللون الأزرق الداكن، وتحتها قميص باللون الأبيض، ونظارة شمسية دائرية سوداء.

قد يهمك أيضا:

بيونسيه تتألّق في سُترة وتنورة باللون المارون

زاهي حواس يكشف تفاصيل طرد المغنية الأميركية بيونسيه من الأهرامات

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيونسه تكشف عن ساقيها الممشوقتيْن في فستان ساحر باللون الأبيض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع
التالى حيلة ذكية لإزالة الأرز المحترق من القدر