أخبار عاجلة
آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 23\4\2019 -
«التموين» تحذر المزارعين من رطوبة القمح -
العلاقة بين إهمال وجبة الإفطار والنوبات القلبية -

أنجلينا جولي بإطلالة أنيقة في معطف باللون البيج وسُترة سوداء

أنجلينا جولي بإطلالة أنيقة في معطف باللون البيج وسُترة سوداء
أنجلينا جولي بإطلالة أنيقة في معطف باللون البيج وسُترة سوداء

اليكم تفاصيل هذا الخبر أنجلينا جولي بإطلالة أنيقة في معطف باللون البيج وسُترة سوداء

بدت الممثلة العالمية أنجلينا جولي في حالة معنوية عالية عند وصولها إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك، السبت، وظهرت النجمة البالغة من العمر 43 عاما بإطلالة أنيقة وابتسامة كبيرة، وارتدت معطفا أنيقا بلون بيج، والذي نسقته مع سُترة سوداء وبنطلون من الجينز الداكن، بينما انتعلت زوجا من الأحذية الجلدية السوداء بطول الركبة وارتدت وشاحا طويلا من الكتان بلون بني.

وحملت نجمة فيلم "Changeling" حقيبة بيج كبيرة ذات حزام باللون الأحمر لافت للنظر، ورغم أن أنجلينا ركّزت على دورها المجتمعي أكثر من التمثيل مؤخرا فإنها قد تعود إلى جذورها من خلال مشروع فيلم جديد.

تجري ابنة الممثل جون فويت حاليا محادثات مع شركة "Marvel" لانضمامها إلى فريق عمل الفيلم المرتقب "The Eternals"، وسط توقعات بانضمام المزيد من النجوم فور تأكيد بطولة جولي للفيلم.

اقرأ ايضًا:

أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس

تُصوّر هذه السلسلة، التي تم إنتاجها بشكل متقطع منذ منتصف سبعينات القرن الماضي، سباقا للبشر ذوي القوة الفائقة والعمر الطويل الذين كُلفوا بحماية الجنس البشري.

وتدور أحداث الفيلم القادم في إطار من الفانتازيا بشأن مجموعة تدعى "The Eternals" وهم جنس لا يشيخ والذين عاشوا على كوكب الأرض وشكلوا الحضارة والتاريخ، وليس من الواضح من ستلعب أو ماذا قد تكون القصة، لكن كلوي تشاو مرتبطة بالفعل بفريق الإخراج والتي قامت بإخراج فيلم "The Rider" ذات الميزانية المنخفضة لعام 2018، والذي كان ضمن قوائم أفضل النقاد للعام الماضي.

ورغم أنها جددت تركيزها على الفيلم فإن التزام أنجلينا بتحسين حياة الفئات المحرومة في جميع أنحاء العالم يعد قويا كما كان دائما فقد كانت في نيويورك 22 مارس/ آذار لتسليم خطاب إلى الأمم المتحدة بصفتها مبعوثة خاصة لوكالة الأمم المتحدة للاجئين.

وحذرت في كلمتها من أن موجات العنف وسفك الدماء الحالية في جميع أنحاء العالم ستستمر ما دامت لا تحصل المرأة على جميع حقوقها، وأضافت أنه رغم أعداد النساء الناجحات في العديد من البلدان "لا تزال النساء والفتيات ضحايا الحرب" و "الغالبية العظمى من ضحايا العنف الجنسي" حيث تشكل النساء أكثر من نصف أعداد اللاجئين في العالم.

وغاب عن الظهور في رحلتها إلى نيويورك أطفالها الستة، بما في ذلك أطفالها من زوجها السابق براد بيت البالغ من العمر 55 عاما، ولدى جولي ثلاثة أطفال تتبناهم مع براد بيت وهم مادوكس، 17 عاما، وباكس، 15 عاما، وزهرة، 14 عاما، ولديها أيضا 3 أطفال بيولوجيون، شيلوه البالغ من العمر 12 عاما وتوأمان في العاشرة من العمر، نوكس وفيفيان.

وقد يهمك ايضًا:

أنجلينا جولي تُؤكِّد أنّ النساء ما زلن يُمثّلن أغلبية ضحايا الحرب

أنجلينا جولي تكشّف عن وشمها في فستان مكشوف الظهر

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أنجلينا جولي بإطلالة أنيقة في معطف باللون البيج وسُترة سوداء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق فواكه وخضروات فصل الربيع وفوائدها
التالى وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة