أخبار عاجلة
بيتكوين ترتفع إلى مستوياتها في ستة أشهر -
بروسيا دورتموند يستفز محمد صلاح بتغريدة -
صدور رواية "تفانى المشتبه به X" لــ كيجو هيجاشينو -
السجل الأسود للإرهابي ” منتظر السبيتي “ -

وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة

وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة
وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة

اليكم تفاصيل هذا الخبر وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة

ظهرت ولية عهد السويد، الأميرة فيكتوريا، 41 عاما، في فيديو لها وهي ترقص مع الأطفال بحركات عدة مختلفة، وكان ذلك أثناء زيارتها إلى هارجيدالين في رحلة مغامرة إذ التقت العديد من الطلاب المحللين، وأثناء لقائها الطلاب الصغار أبهرتهم بحركاتها الراقصة، حيث يمكن سماع صوت الأطفال المندهشين في الفيديو، أثناء رقصهم مع الأميرة وهي تحرك رجليها وذراعيها من جانب إلى آخر.

وانشرت حركات هذه الرقصة بشكل واسع في العام الماضي بعدما أدتها فرقة الأطفال "ذا باكباك كيد"، وأصبحت عاليمة حيث شاهدها الملايين على الإنترنت، وقلدها مئات الآلاف، ولم يعرف ما إذا تعلمت الأميرة فيكتوريا التي ذهبت إلى الرحلة بمفردها دون زوجها الأمير دانيل، حركات الرقصة من طفليها، الأميرة إستيلا، 6 أعوام، أو الأمير أوسكار، عامين.

اقرأ ايضًا:

إلغاء جائزة نوبل للأدب بعد تحرش شخصية ثقافية بالأميرة فيكتوريا

 

وبدت الأميرة فيكتوريا سعيدة مع الأطفال في الرحلة التي تعد رقم 18 لها في ريف السويد، وسارت الأميرة مع العامة في الريف الذي يتميز بمناظره الخلابة والرائعة.

وتعد هذه الرحلة جهدا منها لزيارة 25 محافظة، وارتدت ملابس عملية ومناسبة لرحلتها مع الأطفال، إذ لفّت نفسها بجاكيت باللون الأزرق الفاتح مضاد للماء، وكذلك بنطال مضاد للماء باللون الأسود.

وتعد الأميرة فيكتوريا الابنة الكبرى للملك كارل السادس عشر، وهي وريثة العرش السويدي، وأثناء الرحلة وضعت الأميرة مكياجا خفيفا جدا، ورفعت شعرها للخلف في تسريحة ذيل حصان، وبدأت يوميها بزياردة مدرسة فامدالين حيث التقت الأطفال ورقصت معهم، وبعد الغذاء ذهبت إلى النزهة الجلية، حيث صعدت مسافة 7.5 كيلومتر مع الطلاب والعامة أيضا، وبعدها تناولت مشروب الشيكولاتة الساخن، وواصلت السير مع المجموعة لمسافة 3 كيلومترات إلى الأسفل، حيث انتهت الرحلة.

وقد يهمك ايضًا:

مجموعة مِن أجمل مجوهرات الأميرة فيكتوريا وليّة عهد السويد

أميرة السويد تصل إلى نيويورك لإلقاء خطاب في الجمعية العامة

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق أنجلينا جولي بإطلالة أنيقة في معطف باللون البيج وسُترة سوداء
التالى عارضة الأزياء ميراندا كير تظهر في إطلالة متوهجة بفعل الحمل