أخبار عاجلة
البرتغال تحقق رقماً قياسياً في صادرات السيارات -
ليفربول يخوض مباريات ودية في يوليو -
Sri Lanka police carry out controlled explosion near Colombo cinema -

عارضة الأزياء ميراندا كير تظهر في إطلالة متوهجة بفعل الحمل

عارضة الأزياء ميراندا كير تظهر في إطلالة متوهجة بفعل الحمل
عارضة الأزياء ميراندا كير تظهر في إطلالة متوهجة بفعل الحمل

اليكم تفاصيل هذا الخبر عارضة الأزياء ميراندا كير تظهر في إطلالة متوهجة بفعل الحمل

ظهرت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، في إطلالة متوهجة بفعل الحمل السبت الماضي، وكانت أعلنت خلال عطلة نهاية الأسبوع أنها تنتظر طفلها الثالث، بعد عشرة أشهر فقط من ولادة ابنها الثاني هارت.

وبدت العارضة البالغة، 35 عاما، في حفلة توزيع جوائز "جرونر آند جار سبا" في فندق برينرز بارك في بادن بألمانيا، مثيرة في ثوب وردي فاتح، عصري أظهر علامات حملها بوضوح.

اقرأ ايضًا:

ميراندا كير تتألق بالجينز بعد تعاونها الناجح مع ماركة "دينيم"

واستُوحي ثوب الجميلة الأسترالية من الطراز الأغريقي مع صدر عالٍ ومغلق، وأكمام طويلة ومفتوحة وذيل سمكة، وحرصت ميراند على جذب الأنظار حيث عززت طولها مع زوج الأحذية العالية باللون الفضي، وعززت جمالها مع المكياج الهادي ومع الإكسسوارات التي شملت أقراطا متدلية من الألماس المتلألئة وخاتم زفافها البراق.

وحصلت ميرندا خلال الحفلة، على جائزة "بيوتي أيدول" لدورها كمؤسسة لعلامة مستحضرات العناية بالبشرة (كورا اورجانيك)، إذ احتفل الحدث بأحدث التطورات الرائدة في سوق الصحة والجمال.

يذكر أن ميراندا كير لديها ابن من زوجها الأول الممثل البريطاني أورلاندو بلوم، يدعى فلاين يبلغ من العمر 8 أعوام، لكنها الآن متزوجة من إيفان شبيغل، الرئيس التنفيذي لشركة "سناب شات" ولديها منه طفل وهذا طفلها الثاني.

وقد يهمك ايضًا:

نساء ساهمن في إنجاح أشهر المواقع الالكترونية

ميراندا كير تتألّق في ثوب على غرار الأربعينيات

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عارضة الأزياء ميراندا كير تظهر في إطلالة متوهجة بفعل الحمل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة
التالى دللي بشرتك بمستحضرات الاستحمام والعناية بالبشرة