ختام بطولة مجلة مرشد لـ"سداسيات القدم" لمدارس بوشر.. الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

مسقط - الرؤية

تقام غدًا الأربعاء المباراة النهائية لبطولة كأس مرشد للمدارس لكرة القدم في نسختها الثانية، وذلك على ملعب أكاديمية زاك بولاية بوشر، تحت رعاية مالك بن هلال اليحمدي عضو المجلس البلدي عن ولاية بوشر ونائب رئيس مجلس الآباء والأمهات لمدارس ولاية بوشر.

ويتنافس في ختام البطولة طلبة مدرسة حازم بن همام ومدرسة شجاع بن وهب، وذلك بعد وصول المدرستين إلى المبارة النهائية. وكانت بطولة كأس مرشد الثانية لسداسيات كرة القدم قد انطلقت بمشاركة أربع مدارس، هي مدرسه الخوير للتعليم الأساسي (٥-٩) ومدرسة حازم بن همام ومدرسة شجاع بن وهب ومدرسة عاصم بن عمر. وأسفرت النتائج عن فوز مدرسة عاصم بن عمر على مدرسة حازم بن همام، وفازت مدرسة شجاع بن وهب على مدرسة الخوير، وفازت مدرسة عاصم بن عمر على مدرسة الخوير، وفازت مدرسة حازم بن همام على مدرسة شجاع بن وهب.

ويأتي تنظيم البطولة الثانية بعد نجاح النسخة الأولى التي خصصت لمدارس محافظة جنوب الباطنة، حيث تسعى مجلة مرشد لدعم طلاب المدارس وتنمية مواهبهم الكروية.

وخصصت مجلة مرشد لجنة منظمة للإشراف على البطولة مكونة من حمود بن علي الطوقي وعضوية الكابتن علي المعولي، واستعدت المجلة منذ فترة طويلة لها، وشكلت لجان عمل قبل انطلاقتها بالتعاون والتنسيق مع المدارس المشاركة في البطولة، فيما أدار المباريات حكام معتمدون من الاتحاد العماني لكرة القدم، وبإشراف وتنسيق من معلمي التربية الرياضية في هذه المدارس، واستمرت البطولة لمدة 3 أسابيع.

وقال حمود الطوقي ناشر مجلة مرشد إنّ تنظيم هذه البطولة يترجم مسؤولية المجلة تجاه المجتمع وخاصة فئة الشباب من خلال دعم مواهبهم، مشيرا إلى أنّ المجلة تسعى في السنوات المقبلة لأن تكون فاعلة ومشاركة في العديد من المناسبات والبرامج من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ختام بطولة مجلة مرشد لـ"سداسيات القدم" لمدارس بوشر.. الأربعاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق