قائد الجيش الجزائري يجدد انحيازه لمطالب الشعب من أجل التغيير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر قائد الجيش الجزائري يجدد انحيازه لمطالب الشعب من أجل التغيير

قائد الجيش الجزائري يجدد انحيازه لمطالب الشعب من أجل التغيير

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 23 - 04 - 2019

1916361
أكد نائب وزير الدفاع، رئيس أركان الجيش الوطني الجزائري الفريق أحمد قايد صالح اليوم، أنه سيواصل مرافقة الشعب بنفس العزيمة والإصرار، وفقًا لإستراتيجية مدروسة، حتى تحقيق تطلعاته المشروعة، والمعلومات في المسيرات المليونية السلمية منذ 22 فبراير الماضي.
ودعا في خطاب ألقاه اليوم أمام ضباط الناحية العسكرية لوسط البلاد بمحافظة البليدة، جنوب غرب العاصمة الجزائرية، المواطنين، لاتخاذ كل أسباب الحيطة والحذر في ظل هذه الظروف التي تتطلب المزيد من الحكمة لإجهاض الدسائس التي تحاك ضد البلاد.
وقال في هذا الصدد: "إن ما تصبون إليه من خلال هبّتكم الشعبية، التي باركناها وباركنا غاياتها السامية، تقتضي منا جميعاً التبصر والحكمة لإجهاض ما يُدبر ضد وطننا من دسائس وبذلك نتجاوز معاً بأمان، هذه المرحلة الفارقة في تاريخ أمتنا".
وجدد الدعوة إلى مزيد من الفطنة والحرص لكي تحافظ المسيرات على سلميتها وحضاريتها، وذلك بالعمل على تأطيرها وتنظيمها، بما يحميها من أي اختراق أو انزلاق، كما كان الحال بمسيرات الجمعة الماضية التي تميزت بالهدوء والسكينة، "وبذلك نفوت الفرصة معًا، ككل مرة، على المتربصين بأمن وطننا واستقراره".
ونوه الفريق قايد صالح باستجابة جهاز القضاء للدعوة التي وجهها إليه كي يسرع من وتيرة متابعة قضايا الفساد ونهب المال العام، موضحًا أن ذلك من شأنه طمأنة الشعب بأن "أمواله المنهوبة ستسترجع بقوة القانون وبالصرامة اللازمة".



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قائد الجيش الجزائري يجدد انحيازه لمطالب الشعب من أجل التغيير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق