سفير روسيا: موسكو مستعدة للتواصل باحترام مع واشنطن دون "دبلوماسية مكبرات الصوت"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر سفير روسيا: موسكو مستعدة للتواصل باحترام مع واشنطن دون "دبلوماسية مكبرات الصوت"

أعلن سفير روسيا لدى الولايات المتحدة، أناتولي أنطونوف، أن موسكو مستعدة للتواصل الصادق والمحترم مع واشنطن دون "دبلوماسية مكبرات الصوت".

فيلادلفيا — سبوتنيك. وقال أنطونوف متحدثا في جامعة بنسلفانيا: "هناك العديد من المشاكل في تعزيز نظام الحد من التسلح وعدم الانتشار ونزع السلاح، الجانب الروسي مستعد لمفاوضات جوهرية جادة، لكن المحادثات يجب أن تكون صادقة ومحترمة وشفافة ومهنية، دون "دبلوماسية مكبرات الصوت".

وأضاف أنطونوف، إلى أنه "يجب علينا التراجع عن المواجهة والسعي إلى حل وسط وطرق التوفيق بين المواقف".

وتابع السفير: "عرضنا على الولايات المتحدة أن نجلس معا لحل المسألة معاهدة التخلص من الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى، في محاولة لإيجاد حل، عرضنا على الولايات المتحدة إجراءات شفافة غير مسبوقة، جميع مقترحاتنا تم رفضها".

أعلنت الولايات المتحدة انسحابها رسميا من معاهدة التخلص من الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى الموقعة مع الاتحاد السوفياتي عام 1987، اعتبارا من يوم 2 شباط/فبراير الماضي. وقال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة بدأت إجراءات انسحابها من معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى مع روسيا، وأنها ستبدأ في دراسة الرد العسكري على انتهاكات روسيا للمعاهدة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سفير روسيا: موسكو مستعدة للتواصل باحترام مع واشنطن دون "دبلوماسية مكبرات الصوت" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

أخبار ذات صلة

0 تعليق