نائب مصري يرد على مسؤول قطري وصف المصريين بـ"الأعداء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر نائب مصري يرد على مسؤول قطري وصف المصريين بـ"الأعداء"

اعتبر عضو مجلس النواب المصري، مصطفى بكري، أن تصريحات مسؤول قطري حول المصريين ووصفهم بـ"الأعداء" يكشف عن " حجم عداء النظام القطري لكل ما هو عربي"، حسب قوله.

إقرأ المزيد

انتقادات لاذعة لرئيس الطيران القطري بعد وصفه المصريين بـ

انتقادات لاذعة لرئيس الطيران القطري بعد وصفه المصريين بـ

انتقادات لاذعة لرئيس الطيران القطري بعد وصفه المصريين بـ"الأعداء"

وكتب بكري في تغريدة له على حسابه في "تويتر"، "نختلف مع النظام القطري، لكننا لا نختلف مع الشعب القطري الشقيق".

وأضاف بكري في التغريدة: "نحن لا نهتم كثيرا بأقوالكم وتآمركم علينا، فنحن كفيلين بالرد، وكلامك هذا يكشف صهيونيتك وعداءك لكل ماهو عروبي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة، أكبر الباكر، وهو يرد على سؤال صحفي حول منح تأشيرات دخول للمصريين الذين تشارك بلادهم في حصار قطر، قائلا "إن الفيزا لن تعطى لأعدائنا، بل ستعطى لأصدقائنا ... إذا كنت خصما لنا سنعاملك كخصم، الأمر سهل، إنه طريق باتجاهين، وإن فتحوا ذراعيهم لنا سنفتح لهم أذرعنا".

يشار إلى أن مصر والسعودية والبحرين والإمارات تقاطع قطر منذ 5 يونيو 2017 وتتهمها بـ"دعم الإرهاب وإيواء جماعات إرهابية"، الأمر الذي تنفيه الدوحة دوما.

المصدر: RT

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب مصري يرد على مسؤول قطري وصف المصريين بـ"الأعداء" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)

أخبار ذات صلة

0 تعليق