قذيفة من "حزب الله" لجبران باسيل تُشعل "تويتر".. وتل أبيب تعلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر قذيفة من "حزب الله" لجبران باسيل تُشعل "تويتر".. وتل أبيب تعلق

أثارت صورة وزير الخارجية اللبناني، جبران باسيل، خلال زيارته إحدى البلدات بمنطقة جبيل شمالي بيروت، وهو يحمل "قذيفة مستعملة" أهداها له مسؤولون في "حزب الله" جدلا واسعا في لبنان.

وفي منطقة رأس قسطا، قدّم مسؤولون في حزب الله لباسيل قذيفة مستعملة كهدية تذكارية، وكُتب على القذيفة: "تحية تقدير ومحبة لمعالي الوزير المقاوم جبران باسيل"، وتم تثبيت علمي "التيار الوطني الحر" و"حزب الله" على القذيفة الهدية.

وذكرت وسائل إعلام إن هذه القذيفة استخدمت في المعركة التي قادها "حزب الله" في جرود عرسال شرقي لبنان صيف 2017 ضد "جبهة النصرة" بشكل انفرادي، ومن دون التنسيق مع الجيش اللبناني.

وتناقل نشطاء التواصل الاجتماعي صورة لباسيل حاملا القذيفة.

من جهته علّق أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، على صورة باسيل، قائلا: "وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل تلقى هدية جميلة وهي قذيفة أهداها له بكل محبة حزب الله الذي يحتل لبنان في خدمة طهران".

المصدر: وكالات 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قذيفة من "حزب الله" لجبران باسيل تُشعل "تويتر".. وتل أبيب تعلق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)

أخبار ذات صلة

0 تعليق