الأمم المتحدة تجدد إرشاداتها لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جددت الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ والتابعة للأمم المتحدة ،اليوم الاثنين، المبادئ التوجيهية للحكومات لتقدير حجم انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري لتتضمن آخر ما توصل إليه البحث العلمي.

وبموجب اتفاقية باريس للمناخ لعام 2015، تستخدم الحكومات منهجيات مشتركة لقياس كمية انبعاثات غازات الاحتباس الحراري التي تنتجها وأيضا التي أزالتها من الغلاف الجوي.

وقالت الهيئة إن المبادئ التوجيهية لعام 2019 تستند إلى منهجيات عام 2006 مع معالجة ثغراتها وتحديث المعلومات المتقادمة، وتشمل تقنيات متطورة ومصادر الانبعاثات في قطاعات الطاقة والصناعة والمخلفات والزراعة والغابات.

وقال كيوتو تانابي أحد رئيسي فريق الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ الذي أعد التقرير إن "تعديلات عام 2019 توفر أساسا علميا متطورا لدعم الإعداد والتطوير المستمر للتقديرات الوطنية لانبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأمم المتحدة تجدد إرشاداتها لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق