زيت جوز الهند أحدث مكون طبيعي لفقدان الوزن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحتوي جوز الهند على العديد من الفوائد الصحية المؤكدة وأظهرت الدراسات المختلفة أن زيت جوز الهند يمكن أن يكون مفيدًا لفقدان الوزن. على الرغم من الحاجة إلى مزيد من البحث في هذا الاتجاه. لكن لا يوجد أي ضرر في ادخال زيت جوز الهند ومنتجات جوز الهند الأخرى الى نظامك الغذائي ، فقط تأكد من تناوله باعتدال..

إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة لتسريع عملية إنقاص وزنك ، فقد يساعدك زيت جوز الهند.

يعتمد فقدان الوزن على تقليل استهلاك الأطعمة غير الصحية وجوز الهند يمكن أن يساعدك في ذلك. يحتوي جوز الهند على الدهون الثلاثية متوسطة، والتي يمكن أن تبقيك أكثر اكتمالا لفترة أطول من الوقت. أظهرت العديد من الدراسات التي أجريت على الأحماض الدهنية المتوسطة أنها تزيد من الشعور بالامتلاء وتقلل من السعرات الحرارية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر جوزالهند تحلية طبيعية تمدك بالطاقة وتتحكم أيضًا في شغفك بالحلويات.

كل طعام نأكله له تأثير مختلف على هرموناتنا وصحتنا. بعض المواد الغذائية تتطلب المزيد من الطاقة لهضم وتمثيل الغذاء. أحد الأسباب التي تجعل زيت جوز الهند مفيدًا لفقدان الوزن هو أنه ذو طبيعة حرارية. فهو يصعد عملية حرق الدهون. تؤكد العديد من الدراسات أنه عن طريق استبدال الدهون الأخرى بدهون MCT ، تحرق الكثير من السعرات الحرارية.

لا شك أن زيت جوز الهند يمكن أن يعزز عملية الأيض ويقلل من الشهية ، مما يعني أنه يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن. أوضحت دراسة أجريت على 40 امرأة أن زيت جوز الهند يمكن أن يكون مفيدًا لفقدان الوزن. أثناء إجراء هذه الدراسة ، تم إعطاء المشاركين 30 غراما من زيت فول الصويا أو جوز الهند لمدة 28 يوما. وصدرت تعليمات إضافية لاستهلاك سعرات حرارية أقل وممارسة الرياضة كل يوم. في نهاية الدراسة ، وجد الباحثون أن المجموعتين فقدتا كيلو واحد. ولكن المجموعة التي تستهلك زيت جوز الهند انخفض لديهم محيط الخصر. على الرغم من أن زيت جوز الهند لم يسبب فقدان الوزن بشكل عام ، إلا أنه كان فعالًا في خفض الدهون في منطقة البطن.

الكمية:

قبل ادخال جوز الهند الى نظامك الغذائي ، من المهم أن تعرف أنه يحتوي على الدهون ويجب أن يتم تناوله باعتدال. إذا كنت تستهلك كمية ثابتة من السعرات الحرارية في اليوم ، فاحسب السعرات الحرارية الموجودة في زيت جوز الهند أيضًا ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى زيادة الوزن. استهلاك ملعقة صغيرة واحدة فقط من زيت جوز الهند يوميًا ، يمنحك 120 سعرة حرارية. في حالة رقائق أو رقائق جوز الهند ، تكفي ملعقتان كبيرتان في اليوم (حوالي 110 سعرة حرارية) وإذا كنت تتناول حليب جوز الهند فيجب تناول كوب واحد فقط (حوالي 110 سعرة حرارية).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زيت جوز الهند أحدث مكون طبيعي لفقدان الوزن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة العربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق