الإخوان المسلمون: نرفض كل محاولات ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها صفقة القرن”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإخوان المسلمون: نرفض كل محاولات ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها صفقة القرن”

غ.د

طالبت جماعة الإخوان المسلمين، يوم الجمعة، بعمل جاد لحل الأزمة الخليجية ورفض “صفقة القرن”.

وشددت الجماعة في بلاغ له على “رفض كل إجراءات التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل وكل محاولات ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها صفقة القرن”.

وقالت الجماعة إن “مؤتمرات قمم مكة تنعقد في أجواء عاصفة تهدد مستقبل المنطقة برمتها، ووسط حالة غير مسبوقة من التمزق العربي”.

وطالبت قمم مكة بـ”إزالة الفجوة القائمة بين العديد من الأنظمة وشعوبها، وبإطلاق الحريات وفتح المجال للتعبير عن الرأي، والمشاركة في القرار الوطني مع الاحترام الكامل لحقوق الإنسان”.

ودعت الجماعة إلى “تصفية الخلافات والانقسامات البينية (..) ومثال ذلك الأزمة الناشبة بين قطر وعدد من شقيقاتها، وغيرها من الأزمات”.

كما دعت الجماعة إلى “العمل على تحقيق وحدة الشعب الفلسطيني والمصالحة بين فصائله وتأكيد حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وحقه في مقاومة الاحتلال”.

وشهدت مكة المكرمة، يوم الجمعة، انعقاد قمتين عربية وخليجية طارئتين، ومن المقرر أن تشهد أيضًا في وقت لاحق اليوم قمة إسلامية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإخوان المسلمون: نرفض كل محاولات ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها صفقة القرن” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق