31 قتيلا و71 مصابا.. حصيلة فيضانات وعواصف اجتاحت إيران.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

31 قتيلا و71 مصابا.. حصيلة فيضانات وعواصف اجتاحت إيران.. صور

أعلن المتحدث باسم منظمة الطوارئ الإيرانية، مجتبى خالدي، مصرع 31 شخصا، وإصابة 71 آخرون جراء فيضانات وعواصف رعدية ضربت إيران خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وقال خالدي اليوم، السبت، إنه "منذ يوم الأربعاء وحتى أمس، الجمعة، لقي 31 شخصا مصرعهم فيما أصيب 71 آخرون جراء الفيضانات والعواصف الرعدية خلال الأيام الثلاثة الماضية"، مضيفا أن "الفيضانات والعواصف الرعدية ضربت نحو 17 مقاطعة إيرانية".

وأوضح أن "الفيضانات أسفرت عن 6 وفيات و12 جريحا، فيما تسببت العواصف الرعدية بمصرع 25 شخصا وإصابة 39 بجروح، كما تسببت الصواعق أيضا بجرح 20 شخصا في مقاطعات مختلفة".

وفي مایو الماضي، أعلنت منظمة الطوارئ الإيرانية مقتل 24 شخصا وإصابة 55 آخرين، في أسبوعين جراء الفيضانات الشديدة والعواصف والصواعق الرعدية.

وضربت إيران موجة فيضانات خلال شهري مارس وأبريل الماضيين، شملت نحو 25 محافظة وأدت إلى مقتل 83 شخصا وإصابة المئات بجروح.

وتسببت الفيضانات أيضا في خسائر اقتصادية كبيرة على خلفية الأضرار الجسيمة التي طالت الطرق والبيوت والمحاصيل الزراعية وإمدادات الكهرباء والغاز والسكك الحديدية وشبكة الاتصالات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 31 قتيلا و71 مصابا.. حصيلة فيضانات وعواصف اجتاحت إيران.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق