قطر ترد على أنباء استدعاء السفير السوداني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السودان اليوم:

ردت قطر، اليوم السبت، على الأنباء التي تحدثت عن استدعاء السلطات السودانية سفيرها لدى الدوحة، بعد قرار إغلاق مكتب قناة الجزيرة في السودان.
وأعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، أن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة، لافتة إلى أن السفير أرسل مذكرة لوزارة الخارجية القطرية بأنه سيكون في إجازة قصيرة وقد حدد موعد عودته.
وقالت الخاطر، في تغريدة على موقع “تويتر”، “يتم حاليا تداول خبر عار عن الصحة متعلق باستدعاء سفير السودان في دولة قطر إلى الخرطوم، لا نعرف مصدر هذا الخبر، ولم تردنا مذكرة رسمية بهذا الخصوص”.
وتابعت “بل إن سفير جمهورية السودان كان قد أرسل مذكرة لوزارة الخارجية القطرية، كما جرت العادة، بأنه سيكون في إجازة قصيرة وقد حدد موعد عودته”.
​وكانت أجهزة الأمن السودانية قد أبلغت، أمس الجمعة، مدير مكتب الجزيرة بقرار المجلس العسكري الانتقالي إغلاق مكتب شبكة الجزيرة في الخرطوم، والتحفظ على الأجهزة والمقتنيات بعد حصرها وتسليمها للسلطات، وفقا لقناة “الجزيرة”.
قال ضباط الأمن إن القرار اتخذ من قبل المجلس العسكري الانتقالي، لكنهم لم يسلموا مدير مكتب “الجزيرة” أي قرار مكتوب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قطر ترد على أنباء استدعاء السفير السوداني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السودان اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق