غضب عارم في السعودية على خلفية افتتاج أول “ديسكو حلال” في جدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر غضب عارم في السعودية على خلفية افتتاج أول “ديسكو حلال” في جدة

نون بريس

فجر افتتاح أول “ديسكو حلال” في جدة، والمتوقع اليوم الأربعاء، موجة غضب واسعة حولت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إلى منصة نارية للتعليق و الهجوم.

وبرغم أن الإعلان يقول إن فرع ديسكو “وايت” بجدة لن تقدم فيه المشروبات الكحولية. إلا أن عاصفة النقد أشعلت “تويتر” فور انتشار مقطع فيديو يوثق عملية تجهيز افتتاح الملهى الليلي، ويرافق الصورة، صوت شخص يشرح طبيعة عمل الملهى الذي وصفه بأنه سيكون “ديسكو محترم” للعائلات، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر ستتراوح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

و دشن مدونون هاشتاغ #ديسكوفي جده على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ليتصدر قائمة الهاشتاغات الأكثر انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 37 ألف تغريدة ، ضمت في عدد كبير منها انتقادات لهيئة العامة للترفيه، مطالبين بوضع حد للهيئة وإغلاقها لأنها لا تمثل القيم السعودية”.

هذا الغضب الواسع حول الملهى لم يعلق عليه رئيس الهيئة تركي آل الشيخ.
ومن جهته قال مدير الاتصالات الإقليمي لشركة “وايت” سيرج طراد ، لـ”بي بي سي”إن هذا الملهى يتوافق مع جميع الضوابط الشرعية السعودية وسيفتح أبوابه مؤقتا ضمن مهرجان جدة السنوي. كما أنه لن يسمى “ملهى” بل “مقهى””.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غضب عارم في السعودية على خلفية افتتاج أول “ديسكو حلال” في جدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق