سانا: الدفاع الجوي السوري يتصدى لصواريخ «إسرائيلية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري بعد منتصف الليلة الماضية لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية “إسرائيلية” باتجاه بعض المواقع العسكرية في حمص ومحيط دمشق ما أسفر عن استشهاد عدد من المدنيين بينهم طفل وإصابة آخرين في بلدة صحنايا بريف دمشق الجنوبي.


وقال مصدر عسكري سوري - في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية " سانا " - " إن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية من الأجواء اللبنانية باتجاه بعض مواقعنا العسكرية في حمص ومحيط دمشق، وأن العدوان أدى إلى استشهاد 4 مدنيين بينهم طفل عمره أشهر وإصابة 21 بينهم أطفال في بلدة صحنايا بريف دمشق ، وأنه تم نقل الجرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم".


وأشارت " سانا " إلى أن نتيجة الضغط الناتج عن الانفجارات في سماء محيط دمشق تعرض عدد من منازل المدنيين لبعض الأضرار المادية في بلدة صحنايا وتحطم زجاج المنازل ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.


وقالت الوكالة إن وسائط الدفاع الجوي كانت قد تصدت يم 11 يونيو الماضي لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على تل الحارة في المنطقة الجنوبية وأسقطت عددا منها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سانا: الدفاع الجوي السوري يتصدى لصواريخ «إسرائيلية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق