توفيت إثر حادث سير بباريس.. 58 عامًا على ميلاد الأميرة الراحلة ديانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر توفيت إثر حادث سير بباريس.. 58 عامًا على ميلاد الأميرة الراحلة ديانا

ولدت ديانا لعائلة إنجليزية بالقرب من منطقة ساندرينجهام بإنجلترا تلقت ديانا تعليمها بالمنزل، حتى التاسعة من عمرها، حيث اعتقد أهلها أن الفتيات الراقيات لا يمكنهن الاندماج مع باقي الأشخاص.

الأميرة تعلمت في إنجلترا وسويسرا وحصلت على لقب «ليدي» عام 1975، حسب التقرير المصور الذي اذاعته قناة الغد الاخبارية.

وأضاف التقرير، أن الأميرة ديانا لم تكن طالبة متفوقة ورسبت في عدة مواد بالمدرسة، حيث عملت فى بداية حياتها كجليسة أطفال، مشيرًا إلى أنها تزوجت من أمير ويلز في كاتدرائية القديس بول عندما كان عمرها 20 عامًا فى 29 يوليو 1981.

وأوضح التقرير أنه فى أول لقاء تليفزيوني لها وصل عدد المشاهدين إلى 750 مليونًا، حيث كان طول الأميرة ديانا، وزوجها كان متقاربًا للغاية، لكن الأوامر الملكية جعلتها تبدو أقصر منه فى الصور الرسمية.

وأشار التقرير إلى أن الأميرة ديانا تمنت أن تكون راقصة بالية ولكن طولها منعها من ممارسة الرياضة، مضيفًا أنها توفيت إثر حادث سير في باريس عام 1997، وكان معها الملياردير المصري عماد الفايد والذي كان سيصبح زوجها.

وأضاف التقرير أنه تم بث جنازة الأميرة ديانا بـ60 دولة وشاهدهال ما يقارب 2.5 مليار شخص.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توفيت إثر حادث سير بباريس.. 58 عامًا على ميلاد الأميرة الراحلة ديانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق